الرئيسية / فنون وأدب / هيثم دبور يبحث عن أصل «معقول» في «معاد تصنيعه»

هيثم دبور يبحث عن أصل «معقول» في «معاد تصنيعه»

في هيثم دبور يبحث عن أصل «معقول» في «معاد تصنيعه»، تناقل يومنا هذا خبر هيثم دبور يبحث عن أصل «معقول» في «معاد تصنيعه».
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هيثم دبور يبحث عن أصل «معقول» في «معاد تصنيعه»، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع ابارة برس.
وفي تفاصيل موضوع هيثم دبور يبحث عن أصل «معقول» في «معاد تصنيعه»، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هيثم دبور يبحث عن أصل «معقول» في «معاد تصنيعه» ابارة برس نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم هيثم دبور يبحث عن أصل «معقول» في «معاد تصنيعه»، هيثم دبور يبحث عن أصل «معقول» في «معاد تصنيعه» ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، هيثم دبور يبحث عن أصل «معقول» في «معاد تصنيعه».

ابارة برس واصل الكاتب والسيناريست هيثم دبور البحث في تاريخ الأغاني المعاد تقديمها من قبل النجوم عبر برنامج “معاد تصنيعه”على راديو إينرجي تردد ٩٢.١.

وتطرق في حلقة يومنا هذا لأغنية “معقول” التي قدمها كلا من فضل شاكر ومروان خوري، وفي تفاصيل في البداية قدم «فضل شاكر» الكثير من الأغاني في مسيرته الفنية المضطربة على حد وصف دبور؛ وذلك لأن مسيرته شهدت عدد من النجاحات وعدد من الإخفاقات بجانب اعتزاله ثم العودة من حديث.

وفي تفاصيل «دبور»، إن أغنية معقول قدمها فضل شاكر من تلحين مروان خوري الذي حقق هو الآخر نجاحات متعددة.

وتابع: «بعد نجاح الأغنية بصوت شاكر قرر ملحن الأغنية مروان خوري الذي شهدت بدايته عددا من الإخفاقات في مجال الغناء ولكن حقق نجاحات واسعة في التلحين، إعادة غناء أغنية “معقول’ في حفل له بدار الأوبرا المصرية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، هيثم دبور يبحث عن أصل «معقول» في «معاد تصنيعه»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق

مصدر الخبر : هيثم دبور يبحث عن أصل «معقول» في «معاد تصنيعه» : ابارة برس