الرئيسية / فنون وأدب / محمد عادل مطرباً في مسلسل "الطوفان"

محمد عادل مطرباً في مسلسل "الطوفان"

في محمد عادل مطرباً في مسلسل "الطوفان"، تناقل يومنا هذا خبر محمد عادل مطرباً في مسلسل "الطوفان".
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محمد عادل مطرباً في مسلسل "الطوفان"، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع ابارة برس.
وفي تفاصيل موضوع محمد عادل مطرباً في مسلسل "الطوفان"، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

محمد عادل مطرباً في مسلسل “الطوفان” ابارة برس نقلا عن الوفد ننشر لكم محمد عادل مطرباً في مسلسل "الطوفان"، محمد عادل مطرباً في مسلسل "الطوفان" ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، محمد عادل مطرباً في مسلسل “الطوفان”.

ابارة برس لأول مرة يظهر الفنان محمد عادل بدور مطرب شاب خلال أحداث مسلسل الطوفان، ويقوم مع فرقة بساطة بغناء حوالي 5 أغاني موظفة بشكل درامي داخل الأحداث، التي يستأنف المخرج خيري بشارة تصويرها الشهر المقبل بعد فترة توقف من قبل شهر رمضان

مسلسل الطوفان بطولة ماجد المصري، أحمد زاهر، وفاء عامر، روجينا، أيتن عامر، محمد عادل، إيهاب فهمي،فتحي عبدالوهاب، رامي وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، عبير صبري، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإخراج خيري بشارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، محمد عادل مطرباً في مسلسل “الطوفان”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد

مصدر الخبر : محمد عادل مطرباً في مسلسل "الطوفان" : ابارة برس