أخبار عاجلة
الرئيسية / فنون وأدب / 5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون

5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون

في 5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون، تناقل يومنا هذا خبر 5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا 5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع فيتو .
وفي تفاصيل موضوع 5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

انتحر، مساء أمس الخميس، النجم الأمريكي الشهير شيستر بنينجتون نجم فرقة “لينكن بارك” الغنائية شنقًا في منزله في مدينة لوس أنجلوس عن عمر يناهز الـ41 عامًا.

والنجم “شيستر” هو موسيقي أمريكي من فينيكس بولاية أريزونا ولد في 20 مارس 1976 وهو أحد أعضاء فرقة “لينكن بارك”، وقد انضم إلى الفرقة في عام 1999 بدلًا من النجم مارك ويكفيلد.

وبدأ اهتمام “شيستر” بالموسيقى في سن صغيرة، حيث اعتبر كلًا من فرقتي “Depeche Mode” و”Stone Temple Pilots” إلهامًا له في الصغر، وكان حلمه أن يصبح أحد أعضاء فرقة “Depeche Mode”.

انفصل عن والديه وهو في الـ11 من عمره وعانى بسبب ذلك في فترة المراهقة من ادمان المخدرات مثل الكوكايين، والأفيون، والميثامفيتامين والكحول ولكنه استطاع التغلب على إدمانه واتجه إلى محاربة المخدرات في الوسائل الإعلامية والمقابلات التي كان يجريها.

وكشف “بتشستر” في إحدى المقابلات أنه كان يتعرض للإساءة الجنسية عندما كان بعمر السابعة مما سبب له ضغط نفسي كبير أثناء طفولته، مما جعله يعمل في أحد مطاعم برجر كينج، حيث كان ينفق جميع نقوده على شراء المخدرات قبل بدء مسيرته كمغني محترف.

قبل انضمامه إلى فرقة “لينكن بارك” كان “تشستر” في فرقة أخرى تدعى “جري دايز” من مدينة فينيكس بأريزونا وترك هذه الفرقة في عام 1998 وعانى لكي يجد فرقة أخرى، وعندما قارب على ترك مجال الموسيقى والغناء عرض جيف بلو عليه فرصة الانضمام إلى أعضاء فرقة “لينكن بارك”، فأعجبهم أسلوبه في الغناء وانضم إليهم رسميًا في 1999، وترك عمله وانتقل هو وعائلته إلى كاليفورنيا.

عانوا في البداية لبعض الوقت من أجل إيجاد شركة تسجيلات لتوقع معهم، لكن النجم جيف بلو ساعدهم على التوقيع مع شركة “وارنر براذرز للتسجيلات”، وأصدروا ألبومهم الأول “Hybrid Theory” في السنة التالية وقد نجح هذا الألبوم نجاحًا هائلًا حول العالم.

لدى “تشستر” 6 أطفال، منهم طفل واحد من علاقة سابقة مع إلكا براند، وبعدها تزوج زوجته الأولى سامانثا ماري أولت في أكتوبر 1996، ولكنهما لم يستطيعا تحمل ثمن خاتم الزواج، وإنجابا معًا طفل واحد درافين سيباستيان بنينجتون في سنة 2002، وبعد ذلك تراجعت علاقته مع زوجته أثناء سنواته الأولى مع فرقته “لينكن بارك” مما أدى إلى طلاقهما في سنة 2005، وبعد طلاقهما تزوج مرة أخرى من من تاليندا آن بنتلي وهي عارضة أزياء سابقة، وأنجبا معًا 3 أطفال، تايلر لي بينينجتون وتوأمان ولدتا في 2011، ويعيش الآن مع عائلته في مقاطعة ماريكوبا، أريزونا.

يمتلك “تشستر” طبقة صوتية من نوع تينور، واحتل رقم 46 في لائحة مجلة “هيت باردير” لأفضل 100 مغني في التاريخ موسيقى الميتال.

وشارك “تشستر” في بعض الأفلام السينمائية مثل فيلم “Crank” عام 2006، وفيلم “Crank: High Voltage” عام 2009، وفيلم “Saw 3D” عام 2010.

5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون

مصدر الخبر : 5 معلومات عن النجم الأمريكي المنتحر تشستر بنينجتون : بوابة فيتو