أخبار عاجلة
الرئيسية / فنون وأدب / ميرهان حسين: لم أستخدم مؤثرات صوتية والجمهور يطالبني بالغناء

ميرهان حسين: لم أستخدم مؤثرات صوتية والجمهور يطالبني بالغناء

في ميرهان حسين: لم أستخدم مؤثرات صوتية والجمهور يطالبني بالغناء، تناقل يومنا هذا خبر ميرهان حسين: لم أستخدم مؤثرات صوتية والجمهور يطالبني بالغناء.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ميرهان حسين: لم أستخدم مؤثرات صوتية والجمهور يطالبني بالغناء، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع فيتو .
وفي تفاصيل موضوع ميرهان حسين: لم أستخدم مؤثرات صوتية والجمهور يطالبني بالغناء، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قدمت ميرهان حسين مقطع فيديو لها عبر حسابها على إنستجرام، وهي تغني «عكس اللي شايفينها» لإليسا، وأثارت الكثير من ردود الأفعال، حيث علق البعض عليها بأن ميرهان تستخدم مؤثرات صوتية، في حين أشاد كثيرون بصوتها المميز.

من ناحيتها تحدثت ميرهان حسين لـ«فيتو» من تحدث إني استخدم مؤثرات صوتية لا يفهم شيئا في الموسيقى، وهي مجرد تعليقات جوفاء وتقليدية، يتم كتابتها لإحباط الفنان، وأتمنى أن يشرحوا لنا ما هي المؤثرات الصوتية.

وتحدثت ميرهان: «أنا في الأساس مطربة ووصلت للنهائيات في ستار أكاديمي، وكنت البنت الوحيدة وقتها التي وصلت للنهائيات، ودخلت الوسط الفني للغناء، ولكني أحب التركيز فيما أقدمه فانصب تركيزي على التمثيل، ولكني سأحرص على العودة للغناء في الفترة القادمة، وما شجعني على ذلك ردود الفعل غير العادية من الجمهور الذي طلبني بالغناء وأعجبه صوتي جدا».

وأضافت ميرهان حسين: الجمهور أشاد كثيرا بأدائي لأغنية إليسا، وغنيت من قبل لأنغام وحققت الأغنية نسب مشاهدة عالية، كل ردود الأفعال تلك تجعلني أفكر بجدية في الغناء خلال الفترة القادمة.

مصدر الخبر : ميرهان حسين: لم أستخدم مؤثرات صوتية والجمهور يطالبني بالغناء : بوابة فيتو