أخبار عاجلة
الرئيسية / فنون وأدب / مدير أعمال "صافيناز " عن فيديو رقصها على مأذنة: "استحالة تعمل كدة"

مدير أعمال "صافيناز " عن فيديو رقصها على مأذنة: "استحالة تعمل كدة"

في مدير أعمال "صافيناز " عن فيديو رقصها على مأذنة: "استحالة تعمل كدة"، تناقل يومنا هذا خبر مدير أعمال "صافيناز " عن فيديو رقصها على مأذنة: "استحالة تعمل كدة".
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مدير أعمال "صافيناز " عن فيديو رقصها على مأذنة: "استحالة تعمل كدة"، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع ابارة برس.
وفي تفاصيل موضوع مدير أعمال "صافيناز " عن فيديو رقصها على مأذنة: "استحالة تعمل كدة"، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

مدير أعمال “صافيناز ” عن فيديو رقصها على مأذنة: “استحالة تعمل كدة”

ابارة برس نقلا عن الوطن ننشر لكم مدير أعمال "صافيناز " عن فيديو رقصها على مأذنة: "استحالة تعمل كدة"، مدير أعمال "صافيناز " عن فيديو رقصها على مأذنة: "استحالة تعمل كدة" ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز،

مدير أعمال “صافيناز ” عن فيديو رقصها على مأذنة: “استحالة تعمل كدة”

.

ابارة برس علق “فطين”، مدير أعمال الراقصة صافيناز، على الفيديو الذي تداوله بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ” و”تويتر”، وهي ترقص فوق مأذنة مسجد، قائلًا: “عايز أقول كلمة واحدة، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي عمل كدة، سواء أي ديانة”.

كما أضاف فطين، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “انفراد”، مع الإعلامي سعيد حساسين، على قناة “العاصمة”: “صافيناز استحالة تعمل كدة، أي مسلم أو غير مسلم لا يرضى يعمل كدة، أيا كان ديانته”، موضحًا أن صافيناز ليست مسلمة وليست مصرية ولكن تعتبر نفسها مصرية، وتتأثر بكل ما يحدث في دولة مصر من سقوط دماء الشهداء.

وتابع: “الفيديو مفبرك، وكلمتني وتحدثت لازم نطلع على أي قناة ننفي كدة، هيا لا بتتكلم في أي حاجة في السياسة أو الدين”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس،

مدير أعمال “صافيناز ” عن فيديو رقصها على مأذنة: “استحالة تعمل كدة”

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن

مصدر الخبر : مدير أعمال "صافيناز " عن فيديو رقصها على مأذنة: "استحالة تعمل كدة" : ابارة برس