أخبار عاجلة
الرئيسية / فنون وأدب / فيديو – عندما اوضحت ميريام فارس طلاق خليجية من زوجها بسببها! اليكم القصة الصادمة…

فيديو – عندما اوضحت ميريام فارس طلاق خليجية من زوجها بسببها! اليكم القصة الصادمة…

في فيديو – عندما اوضحت ميريام فارس طلاق خليجية من زوجها بسببها! اليكم القصة الصادمة…، تناقل يومنا هذا خبر فيديو – عندما اوضحت ميريام فارس طلاق خليجية من زوجها بسببها! اليكم القصة الصادمة….
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو – عندما اوضحت ميريام فارس طلاق خليجية من زوجها بسببها! اليكم القصة الصادمة…، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع ابارة برس.
وتناول موضوع فيديو – عندما اوضحت ميريام فارس طلاق خليجية من زوجها بسببها! اليكم القصة الصادمة…، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

فيديو – عندما اوضحت ميريام فارس طلاق خليجية من زوجها بسببها! اليكم القصة الصادمة… ابارة برس نقلا عن نورت ننشر لكم فيديو – عندما اوضحت ميريام فارس طلاق خليجية من زوجها بسببها! اليكم القصة الصادمة…، فيديو – عندما اوضحت ميريام فارس طلاق خليجية من زوجها بسببها! اليكم القصة الصادمة… ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو – عندما اوضحت ميريام فارس طلاق خليجية من زوجها بسببها! اليكم القصة الصادمة….

ابارة برس أعاد مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي نشر مقطع فيديو لحوار سابق للنجمة ميريام فارس، اوضحت فيه أنها سبب طلاق أحدى النساء من زوجها.

واخبرت “ملكة المسرح”: “مرة بالخليج، قالتلي انا اتطلقت من زوجي من وراكي”.

وأضافت: “شو بشعة هالكلمة تسمعها”.

وأردفت بالقول: “زوجها بدو جسمها يكون متل ميريام فارس”.

وختمت ضاحكةً: “ضلت تروح تنحت وتنفخ، تنحت وتنفخ، تنحت وتنفخ، لحتى فجرت المخلوقة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، فيديو – عندما اوضحت ميريام فارس طلاق خليجية من زوجها بسببها! اليكم القصة الصادمة…، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات

مصدر الخبر : فيديو – عندما اوضحت ميريام فارس طلاق خليجية من زوجها بسببها! اليكم القصة الصادمة… : ابارة برس