أخبار عاجلة
الرئيسية / فنون وأدب / هيئة البريد بالولايات المتحدة تصدر طوابع بريدية لشخصيات أشرار ديزني

هيئة البريد بالولايات المتحدة تصدر طوابع بريدية لشخصيات أشرار ديزني

في هيئة البريد بالولايات المتحدة تصدر طوابع بريدية لشخصيات أشرار ديزني، تناقل يومنا هذا خبر هيئة البريد بالولايات المتحدة تصدر طوابع بريدية لشخصيات أشرار ديزني.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هيئة البريد بالولايات المتحدة تصدر طوابع بريدية لشخصيات أشرار ديزني، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع فيتو .
وفي تفاصيل موضوع هيئة البريد بالولايات المتحدة تصدر طوابع بريدية لشخصيات أشرار ديزني، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قررت هيئة البريد في الولايات المتحدة الأمريكية أن تصدر طوابع بريدية دائمة لشخصيات أشرار عالم ديزني تكريمًا لهم على تأثيرهم في حياة الكثير من الأطفال.

ومن بين الشخصيات التي وُضعت على الطوابع هم شخصية “ماليفيسنت” في فيلم الجميلة النائمة، وشخصية “كورويلا دي فيل” في فيلم “101 كلب”، وشخصية “كابت هوك” في فيلم “بيتر بان”، وشخصية الأسد “سكار” في فيلم “الاسد ملك الغابة”، وشخصية “الملكة الشريرة” في فيلم “سنووايت والأقزام السبعة”، وشخصية “زوجة الأب” في فيلم “ساندريلا”، وشخصية “أورسولا” في فيلم “الحورية الصغيرة”، وشخصية “ملكة القلوب” في فيلم “أليس في بلاد العجائب” وغيرهم.

مصدر الخبر : هيئة البريد بالولايات المتحدة تصدر طوابع بريدية لشخصيات أشرار ديزني : بوابة فيتو