الرئيسية / فنون وأدب / هاني رمزي: الزمالك متوتر و"باولو" معزول بشكل كامل

هاني رمزي: الزمالك متوتر و"باولو" معزول بشكل كامل

في هاني رمزي: الزمالك متوتر و"باولو" معزول بشكل كامل، تناقل يومنا هذا خبر هاني رمزي: الزمالك متوتر و"باولو" معزول بشكل كامل.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هاني رمزي: الزمالك متوتر و"باولو" معزول بشكل كامل، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع ابارة برس.
وتناول موضوع هاني رمزي: الزمالك متوتر و"باولو" معزول بشكل كامل، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاني رمزي: الزمالك متوتر و”باولو” معزول بشكل كامل

ابارة برس نقلا عن الوطن ننشر لكم هاني رمزي: الزمالك متوتر و"باولو" معزول بشكل كامل، هاني رمزي: الزمالك متوتر و"باولو" معزول بشكل كامل ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز،

هاني رمزي: الزمالك متوتر و”باولو” معزول بشكل كامل

.

ابارة برس علق هاني رمزي نجم منتخب دولة مصر والنادي الأهلي سابقا، على لقاء القمة بين الزمالك والأهلي، الذي يُقام حاليا في استاد برج العرب، ضمن بطولة الدوري الممتاز، قائلا: “صالح جمعة ووليد سليمان هما الأبرز في الشوط الأول”.

كما أضاف رمزي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “هنا العاصمة”، مع الإعلامية لميس الحديدي، على قناة “سي بي سي”، أن لاعبي الزمالك متوترين والنواحي المعنوية شكلت فارقا كبيرا في الشوط الأول، موضحا أن شيكابالا ومعروف يوسف ربما هما الأفضل في الزمالك و حسام باولو معزول بشكل كامل.

وتابع: “خط وسط نادي الزمالك لم يؤدي بالشكل المطلوب منه والأهلي استحوذ تماما على مجريات اللعب”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس،

هاني رمزي: الزمالك متوتر و”باولو” معزول بشكل كامل

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن

مصدر الخبر : هاني رمزي: الزمالك متوتر و"باولو" معزول بشكل كامل : ابارة برس