الرئيسية / فنون وأدب / بالصور.. 10 نجوم من هوليوود تغلبوا على الإدمان.. آخرهم براد بيت

بالصور.. 10 نجوم من هوليوود تغلبوا على الإدمان.. آخرهم براد بيت

في بالصور.. 10 نجوم من هوليوود تغلبوا على الإدمان.. آخرهم براد بيت، تناقل يومنا هذا خبر بالصور.. 10 نجوم من هوليوود تغلبوا على الإدمان.. آخرهم براد بيت.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بالصور.. 10 نجوم من هوليوود تغلبوا على الإدمان.. آخرهم براد بيت، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع فيتو .
وفي تفاصيل موضوع بالصور.. 10 نجوم من هوليوود تغلبوا على الإدمان.. آخرهم براد بيت، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أحيانًا يقع نجوم هوليوود في فخ الإدمان، مما يجعلهم يسيرون في مسيرتهم الفنية ببطء، وأحيانًا تقضي على مسيرتهم بالكامل، وهناك من يموت بجرعة زائدة، بعدما كان نجم الشباك الأول في هوليوود، لكن أيضا هناك نجوم استطاعوا أن يحاربوا الإدمان، ويتغلبوا عليه؛ من أجل عائلاتهم، وجمهورهم، ومسيرتهم الفنية.

وإليكم قائمة بأشهر نجوم هوليوود الذين حاربوا الإدمان وقرروا التغلب عليه:

1. شيا لابوف:

اعتذر النجم شيا لابوف عن السباب الذي وجهه لأفراد شرطة اعتقلوه في ولاية جورجيا بتهمة السلوك غير المنضبط، والسكر في الطريق العام، مضيفا أنه يسعى للحصول على مساعدة للتخلص من الإدمان، وأكد أنه يحاول بشكل كبير التخلص من الإدمان وعدم العودة له تمامًا.

2. براد بيت:

تخلى النجم الشهير براد بيت عن إدمانه للكحول والمخدرات، وقرر أن يتوقف عن شربهم بشكل نهائي، وكان ذلك بعد انفصاله عن زوجته النجمة أنجلينا جولي، وصرح وقتها أنها تعتبر المرة الأولى له منذ أن تخرج في الجامعة التي لا يشرب فيها الكحوليات والخمور، وأكد أنه كان وقت الجامعة يشرب المخدرات والكحول، ولكنه ترك كل شيء مع الوقت وتخلص منه إلا الكحول، لذلك تعتبر تلك شئ كبير بالنسبة له وقوة وإرادة منه.

3. درو باريمور:

أدمنت النجمة درو باريمور في سن التاسعة بعدما انفصل والداها، وذلك بسبب اصطحاب أمها لها يوميا إلى الملاهي الليلية، مما جعلها تدمن شرب الكحول والمخدرات، لكنها استطاعت أن تتعافى تماما من الإدمان بعد فترة، وتحدثت إن ما مرت به في طفولتها ساعدها كثيرا أن تصبح إنسانة مختلفة تماما وأما جيدة.

4. أنجلينا جولي:

عانت النجمة الشهيرة أنجلينا جولي من الإدمان فترة طويلة بحياتها، حتى وأنها جربت جميع أنواع المخدرات، لكنها استطاعت أن تتغلب على تلك المحنة، وتصبح من أكثر النساء تأثيرًا في العالم.

5. روبرت داوني جونيور:

والد النجم روبرت جونيرو ساعده على تعاطي الماريجوانا في سن السادسة، اعتقادا منه أنها تساعدهما على الاقتراب من بعضهما، ولكنه أصبح مدمن لها بشكل يومي، وتم القبض عليه بتهمة تعاطي الكوكاكيين والهيروين، ثم تم القبض عليه ثانية عام 1999 لمدة سنة؛ بسبب الإدمان أيضا، ولكن عندما شعر أن حياته تنهار قرر التغلب على الإدمان، وأن يتعافى من المخدرات، واتبع برنامج طبى ونفسي ورياضي حتى يتعافى بشكل نهائى.

6. ديمي لوفاتو:

صرحت النجمة ديمي لوفاتو قبل ذلك أنها كانت تعانى من إدمان الكوكايين في مراهقتها حيث إنها كانت تتعاطى الكوكايين كل نصف ساعة، حتى وأنها كانت تنتظر ركاب الطائرة؛ ليناموا، وتبدأ بتعاطي الكوكايين، ولم يلحظ أحد من عائلتها أبدا، ولكن عندما لاحظت أنها تقترب من الموت قررت أن تتعافى من الإدمان، وساعدتها أمها في التعافي والعلاج.

7. زاك إيفرون:

صرح النجم زاك إيفرون أنه دخل إلى مصحة علاج الإدمان مرتين بسبب إدمانه الكحول، لكنه استطاع أن يجتاز تلك العقبة، وأكد أن تلك المحنة ساعدته في أن يصبح رجلًا ناجحًا ويصل إلى الشهرة والنجومية.

8. أوبرا وينفري:

اعترفت النجمة أوبرا وينفري أنها أدمنت المخدرات، وتحديدًا الكوكايين، عندما كانت في العشرينات، وحدث ذلك بسبب إحدى صديقاتها التي دفعتها للمخدرات، ولكنها سرعان ما حاولت التراجع عن هذا الطريق والتعافي سريعًا ونجحت في تحقيق ذلك.

9. ألتون جون:

كان النجم الشهير ألتون جون مدمنًا للمخدرات بشكل سيئ، حيث كان يتحول لونه للأزرق أثناء تناوله المخدرات ويعاني من ردات فعل سيئة؛ بسبب المخدرات، ثم يعود لتناول جرعة أخرى منها بعد 40 دقيقة، وقضى أغلب أيام نجوميته بين إدمان الكوكايين والهيروين، ولكن في عام 1975 عانى كثيرًا بسبب جرعة مفرطة وكان على وشك الموت، فقرر التوقف والتعافي، أما الآن وبعد كفاح طويل لم يقدم على تناول المخدرات منذ 16 عامًا.

مصدر الخبر : بالصور.. 10 نجوم من هوليوود تغلبوا على الإدمان.. آخرهم براد بيت : بوابة فيتو