الرئيسية / فنون وأدب / منى عبد الوهاب تعلن انفصالها عن عمرو سلامة: «سنجل وأفتخر»

منى عبد الوهاب تعلن انفصالها عن عمرو سلامة: «سنجل وأفتخر»

في منى عبد الوهاب تعلن انفصالها عن عمرو سلامة: «سنجل وأفتخر»، تناقل يومنا هذا خبر منى عبد الوهاب تعلن انفصالها عن عمرو سلامة: «سنجل وأفتخر».
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا منى عبد الوهاب تعلن انفصالها عن عمرو سلامة: «سنجل وأفتخر»، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع ابارة برس.
وتناول موضوع منى عبد الوهاب تعلن انفصالها عن عمرو سلامة: «سنجل وأفتخر»، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

منى عبد الوهاب تعلن انفصالها عن عمرو سلامة: «سنجل وأفتخر» ابارة برس نقلا عن الموجز ننشر لكم منى عبد الوهاب تعلن انفصالها عن عمرو سلامة: «سنجل وأفتخر»، منى عبد الوهاب تعلن انفصالها عن عمرو سلامة: «سنجل وأفتخر» ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، منى عبد الوهاب تعلن انفصالها عن عمرو سلامة: «سنجل وأفتخر».

ابارة برس  

وتحدثت منى إنها سعيدة برجوعها إلى نفسها، ورجوعها إلى عالمها الصغير، وأكدت أنها “سنجل” وتفتخر ــ على حد تعبيرها ــ  وأنها سعيدة بمفردها.

 

جدير بالذكر أنه تم خطبة المخرج، عمرو سلامة على الإعلامية، منى عبد الوهاب، في 15 نوفبر لعام 2016.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، منى عبد الوهاب تعلن انفصالها عن عمرو سلامة: «سنجل وأفتخر»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز

مصدر الخبر : منى عبد الوهاب تعلن انفصالها عن عمرو سلامة: «سنجل وأفتخر» : ابارة برس