الرئيسية / فنون وأدب / عمرو مصطفى يهنئ «الهضبة» على ألبومه الجديد

عمرو مصطفى يهنئ «الهضبة» على ألبومه الجديد

في عمرو مصطفى يهنئ «الهضبة» على ألبومه الجديد، تناقل يومنا هذا خبر عمرو مصطفى يهنئ «الهضبة» على ألبومه الجديد.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عمرو مصطفى يهنئ «الهضبة» على ألبومه الجديد، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع ابارة برس.
وتناول موضوع عمرو مصطفى يهنئ «الهضبة» على ألبومه الجديد، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عمرو مصطفى يهنئ «الهضبة» على ألبومه الجديد ابارة برس نقلا عن مبتدأ ننشر لكم عمرو مصطفى يهنئ «الهضبة» على ألبومه الجديد، عمرو مصطفى يهنئ «الهضبة» على ألبومه الجديد ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو مصطفى يهنئ «الهضبة» على ألبومه الجديد.

ابارة برس هنأ الملحن عمرو مصطفى، الهضبة عمرو دياب، على ألبومه الجديد “معدى الناس”، المقرر أن يطرحه دياب خلال أيام، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.

وتناول عمرو مصطفى: “عمرو دياب، الصيف مايبقاش صيف من غيره، هو مش بس أستاذى، هو صديق وأخ من أول ما مسكت الجيتار، من أول ما كنت أنا وأصحابى مانفوتلوش ولا حفلة.. سوء التفاهم بيحصل بين كل الناس لكن أنا عمرى ما قلت أو لمحت حتى بأى إهانة ليه.. بالعكس كنت مدافعا عنه دايما حتى فى وقت بعدنا عن بعض.. وأنا لازم أعترف بعد اللى وصلت ليه بفضل الله أنه كان سبب كبير فى شهرتى، إيمانه بيا وبموهبتى كان دايما حافز ليا إنى أبدع.. عمرى ما سمعت أنه تحدث كلمة وحشة عنى لأنه إنسان راقى قبل ما يكون فنان راقى.. خلافتنا كانت بسبب شركة إنتاج مش أى حاجة تانية.. كنت ومازلت بتعلم منه وبستنى جديده زيى زى الملايين من جمهوره اللى ذكراياتنا كلها على أغانيه .. مستنيين ألبوم الهضبة عمرو دياب. “On the Top for 30 years, and his best is yet to come.”

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، عمرو مصطفى يهنئ «الهضبة» على ألبومه الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ

مصدر الخبر : عمرو مصطفى يهنئ «الهضبة» على ألبومه الجديد : ابارة برس