الرئيسية / فنون وأدب / عزت العلايلي يفجع بوفاة ابن شقيقته

عزت العلايلي يفجع بوفاة ابن شقيقته

في عزت العلايلي يفجع بوفاة ابن شقيقته، تناقل يومنا هذا خبر عزت العلايلي يفجع بوفاة ابن شقيقته.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عزت العلايلي يفجع بوفاة ابن شقيقته، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع ابارة برس.
وتناول موضوع عزت العلايلي يفجع بوفاة ابن شقيقته، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عزت العلايلي يفجع بوفاة ابن شقيقته ابارة برس نقلا عن جولولي ننشر لكم عزت العلايلي يفجع بوفاة ابن شقيقته، عزت العلايلي يفجع بوفاة ابن شقيقته ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، عزت العلايلي يفجع بوفاة ابن شقيقته.

ابارة برس فجع الفنان المصري عزت العلايلي بوفاة ابن شقيقته، مساء الأحد 16 يوليو، عن عمر يناهز 45 عاما، وذلك بعد صراع مع المرض.

الفنان المصري تلقى خبر وفاة ابن شقيقته أثناء حضوره لإحدى الندوات الفنية، مما اضطره للرحيل بشكل مفاجيء.

يذكر أن عزت العلايلي يستعد حاليا للعودة إلى السينما مجددا، من خلال فيلم “تراب الماس”، وسيناريو وحوار أحمد مراد عن رواية له بنفس الاسم، ومن إخراج مروان حامد، ومن بطولة آسر ياسين ومنة شلبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، عزت العلايلي يفجع بوفاة ابن شقيقته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي

مصدر الخبر : عزت العلايلي يفجع بوفاة ابن شقيقته : ابارة برس