الرئيسية / فنون وأدب / سبب عدم عودة البث لـ«الحياة» رغم سداد مديونية «الإنتاج الإعلامي»

سبب عدم عودة البث لـ«الحياة» رغم سداد مديونية «الإنتاج الإعلامي»

في سبب عدم عودة البث لـ«الحياة» رغم سداد مديونية «الإنتاج الإعلامي»، تناقل يومنا هذا خبر سبب عدم عودة البث لـ«الحياة» رغم سداد مديونية «الإنتاج الإعلامي».
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سبب عدم عودة البث لـ«الحياة» رغم سداد مديونية «الإنتاج الإعلامي»، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع فيتو .
وفي تفاصيل موضوع سبب عدم عودة البث لـ«الحياة» رغم سداد مديونية «الإنتاج الإعلامي»، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اوضحت مصادر، أن سبب عدم عودة البث لشبكة تليفزيون “الحياة” حتى الآن رغم سداد الدكتور السيد البدوي مالك الشبكة مديونية القناة لصالح مدينة الإنتاج الإعلامي، هو أن هناك مشكلة أخرى لا زالت قائمة مع شركة “نايل سات”.

وأضافت المصادر لـ”فيتو”، أن سبب المشكلة أن القناة لم تسدد المديونية المستحقة عليها للشركة، ومن المقرر أن تسدد هذه المديونية خلال الساعات المقبلة؛ من أجل أن يعود البث للقناة مرة أخرى، بعد انقطاعه أكثر من 10 أيام.

وكان الدكتور السيد البدوي مالك شبكة تليفزيون الحياة، سدد 20 مليون جنيه لمدينة الإنتاج الإعلامي، قيمة كل المديونيات الخاصة على المجموعة للمدينة.

يذكر أن البث الفضائي انقطع عن مجموعة قنوات الحياة؛ نظرًا لعدم سداد إدارة القناة المديونيات المتراكمة عليها، منذ شهر أبريل الماضي، وأصدرت إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي حينها بيانًا، بوقف كافة الخدمات المقدمة لمجموعة قنوات الحياة، بما فيها كهرباء البث المباشر، اعتبارًا من الساعة العاشرة صباح الإثنين 3 يوليو 2017، كإجراء أولي؛ تمهيدًا لفسخ التعاقد المبرم بين المدينة والقناة نهائيًّا؛ لعدم الوفاء بسداد المديونيات المستحقة عليها.

مصدر الخبر : سبب عدم عودة البث لـ«الحياة» رغم سداد مديونية «الإنتاج الإعلامي» : بوابة فيتو