الرئيسية / فنون وأدب / فيديو.. محمد رمضان يزور مصابي حادث رفح الإرهابي

فيديو.. محمد رمضان يزور مصابي حادث رفح الإرهابي

في فيديو.. محمد رمضان يزور مصابي حادث رفح الإرهابي، تناقل يومنا هذا خبر فيديو.. محمد رمضان يزور مصابي حادث رفح الإرهابي.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو.. محمد رمضان يزور مصابي حادث رفح الإرهابي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ابارة برس.
وتحدث موضوع فيديو.. محمد رمضان يزور مصابي حادث رفح الإرهابي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

فيديو.. محمد رمضان يزور مصابي حادث رفح الإرهابي ابارة برس نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم فيديو.. محمد رمضان يزور مصابي حادث رفح الإرهابي، فيديو.. محمد رمضان يزور مصابي حادث رفح الإرهابي ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. محمد رمضان يزور مصابي حادث رفح الإرهابي.

ابارة برس الفنان محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان على زيارة مصابي الكتيبة 103 صاعقة، من جنود وضباط، بعد العملية الإرهابية التي واجهوها الأسبوع الماضي في مدينة رفح المصرية.

 

وشارك محمد رمضان صورة له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك من زيارته للمصابين، وهو يقبل رأس أحدهم، وعلق عليها قائلًا: “مع الجندي مقاتل أحمد محمد من أبطال كتيبة 103 صاعقة.. شمال سيناء.. اللهم احفظ أبطالنا”. 

 

وكان محمد رمضان قد حرص على زيارة نجل العقيد أحمد منسي، الذي استشهد جراء العمليات الإرهابية في سيناء قبل أيام. 

 

وشارك محمد رمضان صورة له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، مع نجل الشهيد، وهو يقبل يده، ليحمل له رسالة طمأنة لمؤازرته والوقوف بجواره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، فيديو.. محمد رمضان يزور مصابي حادث رفح الإرهابي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي

مصدر الخبر : فيديو.. محمد رمضان يزور مصابي حادث رفح الإرهابي : ابارة برس