الرئيسية / فنون وأدب / يحيى الفخرانى يجوب الدول العربية بـ«ليلة من ألف ليلة»

يحيى الفخرانى يجوب الدول العربية بـ«ليلة من ألف ليلة»

في يحيى الفخرانى يجوب الدول العربية بـ«ليلة من ألف ليلة»، تناقل يومنا هذا خبر يحيى الفخرانى يجوب الدول العربية بـ«ليلة من ألف ليلة».
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا يحيى الفخرانى يجوب الدول العربية بـ«ليلة من ألف ليلة»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ابارة برس.
وتحدث موضوع يحيى الفخرانى يجوب الدول العربية بـ«ليلة من ألف ليلة»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يحيى الفخرانى يجوب الدول العربية بـ«ليلة من ألف ليلة» ابارة برس نقلا عن مبتدأ ننشر لكم يحيى الفخرانى يجوب الدول العربية بـ«ليلة من ألف ليلة»، يحيى الفخرانى يجوب الدول العربية بـ«ليلة من ألف ليلة» ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، يحيى الفخرانى يجوب الدول العربية بـ«ليلة من ألف ليلة».

ابارة برس تحدث الفنان يحيى الفخرانى، إن مسرحية “ليلة من ألف ليلة”، ستُعرض فى دول عربية عدة، بعد عرضها فى المغرب.

وأشار الفخرانى، خلال تصريحات صحفية، إلى أن العرض العربى للمسرحية سيبدأ من المملكة المغربية، وهو ما سيعلنه يوسف إسماعيل مدير المسرح القومى فى القريب العاجل.

مسرحية “ليلة من ألف ليلة” تدور أحداثها حول “شحاذ” يدعى “شحاتة” لديه ابنة “نجفة” يتم اختطاف زوجته، وبعد عدة سنوات يقابل الرجل الذى اختطف زوجته ويصير بينهما ثأر. يشارك فى البطولة لطفى لبيب، هبة مجدى، ضياء عبد الخالق، سلمى غريب، والمطرب محمد محسن، موسيقى وألحان أحمد صدقى، ديكور محمد الغرباوى، أزياء نعيمة العجمى، تنفيذ موسيقى يحيى الموجى، استعراضات مجدى صابر، وإخراج محسن حلمى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، يحيى الفخرانى يجوب الدول العربية بـ«ليلة من ألف ليلة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ

مصدر الخبر : يحيى الفخرانى يجوب الدول العربية بـ«ليلة من ألف ليلة» : ابارة برس