الرئيسية / فنون وأدب / صورة – أحمد زاهر برفقة زوجته وبناته في أحد عروض "مسرح جمهورية مصر"

صورة – أحمد زاهر برفقة زوجته وبناته في أحد عروض "مسرح جمهورية مصر"

في صورة – أحمد زاهر برفقة زوجته وبناته في أحد عروض "مسرح جمهورية مصر"، تناقل يومنا هذا خبر صورة – أحمد زاهر برفقة زوجته وبناته في أحد عروض "مسرح جمهورية مصر".
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا صورة – أحمد زاهر برفقة زوجته وبناته في أحد عروض "مسرح جمهورية مصر"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ابارة برس.
وتحدث موضوع صورة – أحمد زاهر برفقة زوجته وبناته في أحد عروض "مسرح جمهورية مصر"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

صورة – أحمد زاهر برفقة زوجته وبناته في أحد عروض “مسرح جمهورية مصر” ابارة برس نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة – أحمد زاهر برفقة زوجته وبناته في أحد عروض "مسرح جمهورية مصر"، صورة – أحمد زاهر برفقة زوجته وبناته في أحد عروض "مسرح جمهورية مصر" ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، صورة – أحمد زاهر برفقة زوجته وبناته في أحد عروض “مسرح جمهورية مصر”.

ابارة برس حضر الممثل أحمد زاهر أحد العروض المسرحية لفرقة “مسرح جمهورية مصر”، برفقة زوجته هدى وبناته.

وعبرت هدى زاهر عن سعادتها بحضور عرض “مسرح جمهورية مصر” المباشر، وأنها كانت تتمنى ذلك منذ فترة كبيرة، ثم توجهت بالشكر للممثل أشرف عبد الباقي وباقي الفريق الذين يتمتعون بطاقة إيجابية لإسعاد الجمهور.

ثم توجهت بالشكر مرة أخرى على استضافتهم واستمتاعها بالعرض، وذلك من خلال حسابها على موقع Instagram.

قد ايه حقيقي انبسطت لما رحت حضرت مسرح جمهورية مصر لايف وكنت حاسه اني طفله صغيره باباها حققلها امنيه هي نفسها فيها… شكرا استاذ اشرف عبد الباقي….. شكرا لكل النجوم الحلوين الي كلهم طاقه ايجابيه وبيعرفو ازاي يسعدوا الناس … شكرا علي حسن الاستضافه وشكرا علي المتعه

A post shared by Hoda Zaher (@hodazaher) on

A post shared by Hoda Zaher (@hodazaher) on Jul 14, 2017 at 10:29am PDT

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، صورة – أحمد زاهر برفقة زوجته وبناته في أحد عروض “مسرح جمهورية مصر”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن

مصدر الخبر : صورة – أحمد زاهر برفقة زوجته وبناته في أحد عروض "مسرح جمهورية مصر" : ابارة برس