أخبار عاجلة
الرئيسية / فنون وأدب / محمد كريم يشارك أحمد سعد وريم البارودي في «خطيب مراتي»

محمد كريم يشارك أحمد سعد وريم البارودي في «خطيب مراتي»

في محمد كريم يشارك أحمد سعد وريم البارودي في «خطيب مراتي»، تناقل يومنا هذا خبر محمد كريم يشارك أحمد سعد وريم البارودي في «خطيب مراتي».
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محمد كريم يشارك أحمد سعد وريم البارودي في «خطيب مراتي»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ابارة برس.
وتحدث موضوع محمد كريم يشارك أحمد سعد وريم البارودي في «خطيب مراتي»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

محمد كريم يشارك أحمد سعد وريم البارودي في «خطيب مراتي» ابارة برس نقلا عن جولولي ننشر لكم محمد كريم يشارك أحمد سعد وريم البارودي في «خطيب مراتي»، محمد كريم يشارك أحمد سعد وريم البارودي في «خطيب مراتي» ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، محمد كريم يشارك أحمد سعد وريم البارودي في «خطيب مراتي».

ابارة برس يواصل الفنان والنجم المصري محمد كريم، تصوير مشاهده في فيلم “خطيب مراتي”، مع المطرب أحمد سعد، والفنانة ريم البارودي، حيث من المقرر أن ينتهي التصوير من جميع مشاهد الفيلم خلال 5 أيام.

ويصور كريم، حاليا، مشاهده بمنطقة التجمع في القاهرة الجديدة، ويجسد شخصية رجل أعمال يعود من الخارج للقاهرة، وتتوالى مفاجآت كثيرة ضمن أحداث الفيلم.

ويشارك في بطولة فيلم “خطيب مراتى”، أحمد سعد وريم البارودى وندى عادل وإيهاب فهمى، ومن تأليف وإخراج حمادة عفيفى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، محمد كريم يشارك أحمد سعد وريم البارودي في «خطيب مراتي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي

مصدر الخبر : محمد كريم يشارك أحمد سعد وريم البارودي في «خطيب مراتي» : ابارة برس