أخبار عاجلة
الرئيسية / فنون وأدب / هنيدي ساخرًا من إطلاق جرين برجر على الطعمية: نسيت نفسها بنت بتاعة الجزر

هنيدي ساخرًا من إطلاق جرين برجر على الطعمية: نسيت نفسها بنت بتاعة الجزر

في هنيدي ساخرًا من إطلاق جرين برجر على الطعمية: نسيت نفسها بنت بتاعة الجزر، تناقل يومنا هذا خبر هنيدي ساخرًا من إطلاق جرين برجر على الطعمية: نسيت نفسها بنت بتاعة الجزر.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هنيدي ساخرًا من إطلاق جرين برجر على الطعمية: نسيت نفسها بنت بتاعة الجزر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ابارة برس.
وتحدث موضوع هنيدي ساخرًا من إطلاق جرين برجر على الطعمية: نسيت نفسها بنت بتاعة الجزر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هنيدي ساخرًا من إطلاق جرين برجر على الطعمية: نسيت نفسها بنت بتاعة الجزر ابارة برس نقلا عن الوفد ننشر لكم هنيدي ساخرًا من إطلاق جرين برجر على الطعمية: نسيت نفسها بنت بتاعة الجزر، هنيدي ساخرًا من إطلاق جرين برجر على الطعمية: نسيت نفسها بنت بتاعة الجزر ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، هنيدي ساخرًا من إطلاق جرين برجر على الطعمية: نسيت نفسها بنت بتاعة الجزر.

ابارة برس علق الفنان محمد هنيدي، بطريقة ساخرة على إطلاق اسم green burger على الطعمية، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات الشهير “تويتر”.

كتب “هنيدي” في تويته على صفحته، قائلًا “جرين برجر نسيت نفسها بنت بتاعة الجزر”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد”، يشاركه البطولة درة وباسم سمرة وخالد سرحان، إخراج شريف إسماعيل، وأيمن بهجت قمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، هنيدي ساخرًا من إطلاق جرين برجر على الطعمية: نسيت نفسها بنت بتاعة الجزر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد

مصدر الخبر : هنيدي ساخرًا من إطلاق جرين برجر على الطعمية: نسيت نفسها بنت بتاعة الجزر : ابارة برس