الرئيسية / فنون وأدب / صديق "المنسي": سنصدر كتابا عن حياة الشهيد قريبا

صديق "المنسي": سنصدر كتابا عن حياة الشهيد قريبا

في صديق "المنسي": سنصدر كتابا عن حياة الشهيد قريبا، تناقل يومنا هذا خبر صديق "المنسي": سنصدر كتابا عن حياة الشهيد قريبا.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا صديق "المنسي": سنصدر كتابا عن حياة الشهيد قريبا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ابارة برس.
وتحدث موضوع صديق "المنسي": سنصدر كتابا عن حياة الشهيد قريبا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

صديق “المنسي”: سنصدر كتابا عن حياة الشهيد قريبا

ابارة برس نقلا عن الوطن ننشر لكم صديق "المنسي": سنصدر كتابا عن حياة الشهيد قريبا، صديق "المنسي": سنصدر كتابا عن حياة الشهيد قريبا ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز،

صديق “المنسي”: سنصدر كتابا عن حياة الشهيد قريبا

.

ابارة برس تحدث محمد طارق الوديع، أحد أصدقاء الشهيد أحمد صابر المنسي، إن المميز في شخصية الشهيد، أنهم اكتشفوا أنه مؤثر في شخصية كل من قابلهم وله معهم أثر وقصة، ولذلك قرروا أن يجمعوا كل تلك القصص في كتاب يجمع حكاياته مع الناس، وسيكون المسؤول عن تجميع الحكايات هو محمد جمال الغيطاني.

كما أضاف الوديع، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “آخر النهار”، مع الإعلامي جابر القرموطي، على قناة “النهار”، أنه يريد أن تدخل الأجيال القادمة الكليات الحربية بسبب الشهيد أحمد صابر المنسي، كما كان الشهيد إبراهيم الرفاعي رمز جيلهم، سببًا لدخولهم الكليات الحربية.

وتابع: “الأجيال ستلتحق بالكلية بسبب ما سيقرأوه عنه من روايات وحكايات تروي بطولاته وتضحياته”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس،

صديق “المنسي”: سنصدر كتابا عن حياة الشهيد قريبا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن

مصدر الخبر : صديق "المنسي": سنصدر كتابا عن حياة الشهيد قريبا : ابارة برس