الرئيسية / فنون وأدب / فيديو.. أمير كرارة يتنازل عن «الجيم» ويمارس "الضغط" على الشاطئ

فيديو.. أمير كرارة يتنازل عن «الجيم» ويمارس "الضغط" على الشاطئ

في فيديو.. أمير كرارة يتنازل عن «الجيم» ويمارس "الضغط" على الشاطئ، تناقل يومنا هذا خبر فيديو.. أمير كرارة يتنازل عن «الجيم» ويمارس "الضغط" على الشاطئ.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو.. أمير كرارة يتنازل عن «الجيم» ويمارس "الضغط" على الشاطئ، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ابارة برس.
وتحدث موضوع فيديو.. أمير كرارة يتنازل عن «الجيم» ويمارس "الضغط" على الشاطئ، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

فيديو.. أمير كرارة يتنازل عن «الجيم» ويمارس “الضغط” على الشاطئ ابارة برس نقلا عن نبأ يومنا هذا ننشر لكم فيديو.. أمير كرارة يتنازل عن «الجيم» ويمارس "الضغط" على الشاطئ، فيديو.. أمير كرارة يتنازل عن «الجيم» ويمارس "الضغط" على الشاطئ ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. أمير كرارة يتنازل عن «الجيم» ويمارس “الضغط” على الشاطئ.

ابارة برس يعيش الفنان أمير كرارة، حالة من السعادة والتفاؤل بعد نجاح مسلسله الأخير «كلبش»، الذي عُرض في موسم رمضان السابق وحقق نجاحاً كبيراً، وقرر أن يقوم بالسفر لقضاء أجازة الصيف للتخلص من عناء فترة طويلة بعد عرض مسلسله وفيلم «هروب اضطراري»، الذي يشارك فيه مع الفنان أحمد السقا.  

نشر كرارة، فيديو حديث له عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي  «إنستجرام»، ظهر فيه مع صديقه الفنان علي مظهر وهم يمارسان تمرين “الضغط” على الشاطئ.

وعلق جمهور كرارة على الفيديو مُشيدين باللياقة البدنية التي ظهر بها حيث تحدث أحدهم “ما شاء الله على باشا جمهورية مصر”.

يذكر أن فيلم هروب اضطراري حصل على المركز الأول ضمن الأفلام التي عُرضت في موسم عيد الفطر، وحقق أعلى إيرادات يومية في تاريخ السينما المصرية. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، فيديو.. أمير كرارة يتنازل عن «الجيم» ويمارس “الضغط” على الشاطئ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : نبأ يومنا هذا

مصدر الخبر : فيديو.. أمير كرارة يتنازل عن «الجيم» ويمارس "الضغط" على الشاطئ : ابارة برس