الرئيسية / فنون وأدب / فنانات يهربن من أدوار البطولة رغم نجاحهن بتقديمها في رمضان

فنانات يهربن من أدوار البطولة رغم نجاحهن بتقديمها في رمضان

في فنانات يهربن من أدوار البطولة رغم نجاحهن بتقديمها في رمضان، تناقل يومنا هذا خبر فنانات يهربن من أدوار البطولة رغم نجاحهن بتقديمها في رمضان.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فنانات يهربن من أدوار البطولة رغم نجاحهن بتقديمها في رمضان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع فيتو .
وتحدث موضوع فنانات يهربن من أدوار البطولة رغم نجاحهن بتقديمها في رمضان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تهرب بعض الفنانات من أدوار البطولة المطلقة رغم نجاحهن في تقديمها خلال شهر رمضان الماضي، ولا يشترطن أدوار البطولة في المستقبل، لأن تركيزهن بشكل أكبر يكون على القصة.

فقد رفضت الفنانة ياسمين صبري شرط الحصول على أدوار بطولة في أعمالها المقبلة رغم إبداعها في تقديم دور البطولة في مسلسل “الحصان الأسود” مع النجم أحمد السقا في رمضان الماضي، قائلة إن المخرجين والمنتجين يعرضون عليها حاليا أدوار بطولة مطلقة لرمضان المقبل، لكنها لا تشعر أنها تستطيع القيام بهذه الخطوة حاليا، لأنها ليست جاهزة.

وأشارت إلى أن تركيزها في الفترة المقبلة سيكون بشكل أكبر على القصة في المسلسل، خاصة أنها ترغب في تغيير جلدها تماما لكي تكون مختلفة تماما عن “حسناء”، التي قدمتها في الحصان الأسود.

وأضافت أن هذا الدور كان محوريا والأحداث كلها قائمة عليه، وهذا يجعلها في المستقبل لا توافق على أي دور أقل تأثيرا من “حسناء”، موضحة أن العمل زاد من قدراتها التمثيلية، فبعدما كانت تتحرك عينيّ أمام الكاميرا، استطعت السيطرة عليهما، كما سيطرت على درجة الصوت والفرق بين النبرة الجادة وغير الجادة وأشياء أخرى استفدت منها في المسلسل.

أما الفنانة إنجي المقدم فهي لا تتعجل أدوار البطولة رغم نجاحها في تقديم دور مهم في مسلسل “30 يوم” مع آسر ياسين، وتقول “إن البطولة المطلقة لها حسابات كثيرة وأولها السيناريو الجيد ومخرج العمل، ولذلك لست مستعجلة على البطولة”.

وعن تأثير مشاركتها في مسلسلات كثيرة على خوض البطولة المطلقة تحدثت “كثرة ظهوري في الفترة الأخيرة كان سببها قوة الأعمال الدرامية التي عرضت على وكنت لا أستطيع رفضها”.

وتقول ريم مصطفى، إن حصولها على البطولة للمرة الأولى في مسلسل “اللهم إني صائم” مع مصطفى شعبان، ومشاركتها بدور رئيسي في مسلسل “عشم إبليس” مع عمرو يوسف وضع على عاتقها مسئولية كبيرة في اختياراتها المقبلة.

وترى ريم مصطفى، أنها منذ بداياتها تتعامل مع كل دور، مهما كان صغيرا على أنه بطولة، وتهتم به جدا، وهذا سبب نجاحها، مشيرة إلى أنها رفضت الكثير من الأدوار التي تحاول فقط الاعتماد على جمالها، لأنها تريد أن تثبت أنها ممثلة موهوبة قادرة على تقديم كل الأدوار، بغض النظر عن ملامحها الجميلة.

وأضافت أن دورها في “عشم إبليس” مختلف تماما عن دورها في “اللهم إني صائم”، وهذا أكثر ما حمسها للعملين، لأنها تريد التنويع في أدوارها.

وتقول ريهام حجاج: “أعلم أن الطريق إلى البطولة ليس سهلا ويحتاج إلى جهد كبير، لكن طموحي الفني بلا حدود، ومع كل عمل حديث لي أشعر أنني تقدمت خطوة مهمة إلى الأمام”.

مصدر الخبر : فنانات يهربن من أدوار البطولة رغم نجاحهن بتقديمها في رمضان : بوابة فيتو