الرئيسية / فنون وأدب / «سعدون»: فيلم «عاليا» يمثل جمهورية مصر في مهرجان «نواكشوط»

«سعدون»: فيلم «عاليا» يمثل جمهورية مصر في مهرجان «نواكشوط»

في «سعدون»: فيلم «عاليا» يمثل جمهورية مصر في مهرجان «نواكشوط»، تناقل يومنا هذا خبر «سعدون»: فيلم «عاليا» يمثل جمهورية مصر في مهرجان «نواكشوط».
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «سعدون»: فيلم «عاليا» يمثل جمهورية مصر في مهرجان «نواكشوط»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ابارة برس.
وتحدث موضوع «سعدون»: فيلم «عاليا» يمثل جمهورية مصر في مهرجان «نواكشوط»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

«سعدون»: فيلم «عاليا» يمثل جمهورية مصر في مهرجان «نواكشوط» ابارة برس نقلا عن المصرى يومنا هذا ننشر لكم «سعدون»: فيلم «عاليا» يمثل جمهورية مصر في مهرجان «نواكشوط»، «سعدون»: فيلم «عاليا» يمثل جمهورية مصر في مهرجان «نواكشوط» ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، «سعدون»: فيلم «عاليا» يمثل جمهورية مصر في مهرجان «نواكشوط».

ابارة برس تحدث المخرج محمد سعدون إن فيلم «عاليا» سيشارك في الدورة 12 من مهرجان «نواكشوط الدولي» للفيلم القصير بموريتانيا والمقرر إقامته من يوم ٢٣ إلى ٢٧ يوليو٢٠١٧

كما أضاف «سعدون» في تصريحات لـ«ابارة برس»: «فيلم عاليا تأليفي وإخراجي وتدور احداثه حول أم مصرية تعاني من عدم اهتمام زوجها وابنها مما دفعها إلى الذهاب بخيالها بعيدًا إلي حيث ما تحتاجه».

فيلم «عاليا» بطولة علا مندور ومصطفي الفقي وأحمد الدرس ويعتبر هذه المشاركة هي العرض الأول للفيلم في الدول العربية حيث شارك الفيلم من قبل في مهرجان أسوان الدولي لفيلم المراة.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، «سعدون»: فيلم «عاليا» يمثل جمهورية مصر في مهرجان «نواكشوط»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى يومنا هذا

مصدر الخبر : «سعدون»: فيلم «عاليا» يمثل جمهورية مصر في مهرجان «نواكشوط» : ابارة برس