أخبار عاجلة
الرئيسية / فنون وأدب / فيديو- يحيي الفخراني يرد على تغريدة مزيفة له بشأن تيران وصنافير

فيديو- يحيي الفخراني يرد على تغريدة مزيفة له بشأن تيران وصنافير

فيديو- يحيي الفخراني يرد على تغريدة مزيفة له بشأن تيران وصنافير ابارة برس نقلا عن في الفن ننشر لكم فيديو- يحيي الفخراني يرد على تغريدة مزيفة له بشأن تيران وصنافير، فيديو- يحيي الفخراني يرد على تغريدة مزيفة له بشأن تيران وصنافير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو- يحيي الفخراني يرد على تغريدة مزيفة له بشأن تيران وصنافير.

ابارة برس نفى الفنان يحيي الفخراني حقيقة امتلاكه لحساب عبر موقع Twitter، بعد أن تم تناقل تغريدة على لسانه بشأن موقفه من قضية تيران وصنافير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وجاء فيها “لم يعد الأمر يستدعي السكوت، هذا الحساب أنشائه بعد ما منع عمرو أديب مداخلتي بعدما سألني فقلت له تيران وصنافير مصرية.

وخلال مداخلة له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “كل يوم”، أكد الفخراني أنه لا يمتلك سوى حساب عبر موقع Facebook، وهو حساب خاص بعائلته، وأن مواقع التواصل الإجتماعي هي وباء يضيع الوقت.

وعن رد فعله حينما علم بأمر التغريدة المزيفة تحدث الفخراني أنه قام بالإتصال فورا بزوجة ابنه كما استعان أيضا بالفنان نبيل الحلفاوي الذي أكد له أنه سيحل الأمر.

وأشار إلى أن هناك أشخاص يثق بهم مثل القانوني رجائي عطية والمفكر مصطفى الفقي أكدوا له سعودية جزيرتي تيران وصنافير وأشار إلى ثقته بالرئيس السيسي وأن قراره في محله، والحديث عن الوطنية لا يؤثر على موقف الرئيس، مستشهدا بإختلافه مع صديق عمره الكاتب الراحل اسامة انور عكاشة حول اتفاقية كامب ديفيد.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، فيديو- يحيي الفخراني يرد على تغريدة مزيفة له بشأن تيران وصنافير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن

أكمل قراءة الخبر من المصدر