أخبار عاجلة
الرئيسية / فنون وأدب / رضا مندور: سعيد بردود الأفعال حول ألبومي الجديد «زيي مفيش»

رضا مندور: سعيد بردود الأفعال حول ألبومي الجديد «زيي مفيش»

يستعد المطرب رضا مندور لطرح أغنية “عشان خاطرك” على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي ضمن أغاني ألبومه الجديد “زيي مفيش” والذي يعود به إلى الساحة الغنائية مرة أخرى بعد غياب سنوات.

واخبر “رضا”، إن أغنية “عشان خاطرك” هي تجربة شخصية للشاعر إيهاب عبد العظيم، مشيرا إلى أنه تم عرضها على 3 موزعين من أجل تقديمها لكن لم تكن بنفس الشكل الذي أرغب فيه لذلك قمت بتوزيعها وهي التجربة الأولى التي أقوم فيها بالتوزيع بجانب توزيعي لـ 3 أغان أخرى.

كما أضاف أنه تم تصوير الكليب في مصر، وهي من إخراج محمد عبد الجواد، ومدير تصوير جلال الزكي، وتم الاستعانة بـ “موديلز” من أوكرانيا وروسيا.

وأوضح أنه يستعد لتصوير أغنية أخرى من الألبوم لكنه لم يستقر عليها، متمنيا أن تنال أغاني الألبوم الـ 10 التوفيق وإعجاب الجمهور، مشيرا إلى أنه لن يغيب عن الساحة الغنائية مرة أخرى، ويسعى دائما لتقديم أغان تحترم الذوق العام للمجتمع.

وأكد رضا أنه منذ طرح ألبوم “زيي مفيش” وردود الأفعال خلال هذه الفترة القصيرة جيدة، التي جاءت إيجابية ومشيدة بالعمل، لافتا إلى أن تجهيز الألبوم في عام ونصف ليس كثيرا خاصة أن الأغنية الواحدة تحتاج لوقت طويل لكي تخرج بشكل محترم.

وأشار إلى أن الألبوم حالة تعايش معها وهناك أغاني عن واقع تجارب شخصية لي مثل “أصون غيبتك” و”تاه الغرام”، بالإضافة إلى 6 أغاني دراما.

يذكر أن رضا مندور طرح ألبوم “زيي مفيش” خلال الأيام القليلة الماضية، ويتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم الملحن محمد راجح وسامر أبو طالب وسامح كريم، والشاعر مؤمن راجح ومحمد حسن معوض وإبراهيم شتا ومحمود حفناوي، وهو من إنتاجه الشخصي وتوزيع شركة EWE.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

عن أباره برس 2