الرئيسية / فنون وأدب / أجمل صور للنجمة بيونسيه أثناء الحمل

أجمل صور للنجمة بيونسيه أثناء الحمل

قررت النجمة الأمريكية الشهيرة بيونسيه أن تظهر حملها هذه المرة على عكس حملها الأول في ابنتها الأول “بلو ايفي”، حيث اتهمها البعض أنها انجبتها من أم بديلة بسبب أنها لم تظهر حملها فيها ولم تكن تفضل التصوير أو الظهور أبدًا، لكنها هذه المرة أصبحت تظهر وتنشر الصور في كل مكان تذهب إليه.

واليكم أجمل إطلالات النجمة بيونسيه التي ظهرت بها أثناء حملها:

1. في حفل الجرامي:


ظهرت النجمة بيونسيه في حفل توزيع جوائز الجرامي بإطلالة حمراء لامعة جذابة وأنيقة، أظهرت من خلالها أناقتها ورشاقتها رغم انتفاخ بطنها بالحمل.

2. في مسرح “الفين ايلي” الراقص:


خطفت النجمة بيونسيه أنظار الجميع بإطلالتها الوردية الأنيقة أثناء حضورها عرضا راقصا في مسرح “ألفين آيلي الأمريكي الراقص”، بمدينة لوس أنجلوس لتكون مع والدتها في هذا اليوم المهم، حيث كان هناك عرض راقص للفتيات التي تدعمهن والدتها تينا نولز.

3. في عيد ميلاد زوج والدتها:


أبهرت النجمة بيونسيه الجميع بإطلالتها السوداء القصيرة الضيقة في عيد ميلاد زوج والدتها المدعو ريتشارد لاوسون، في حضور عدد كبير من أفراد أسرتها ووالدتها، الذين احتفلوا في منزل العائلة ببلوغ لاوسون لعامه السبعين، وقد نشرت بعض صورها على موقعها الخاص في جلسة تصوير خاصة لها قبل الحفل.

4. في العرض الخاص لفيلم “الجميلة والوحش”:


اختارت النجمة بيونسيه إطلالة خضراء جذابة وأنيقة أثناء حضورها العرض الأول لفيلم الإثارة والأسطورة الشهيرة “Beauty And The Beast” الذي أقيم في مدينة هوليوود ولفتت انظار المصورين بجمالها واناقتها.

5. في عشاء رومانسي مع زوجها:


خطفت النجمة الأمريكية الشهيرة بيونسية أنظار وعدسات المصورين والصحفيين بإطلالتها الجذابة الضيقة مع زوجها النجم الشهير جاي زي، في مدينة بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، حيث اختارت فستانًا ضيقًا باللون الأخضر الداكن وتأنقت بالإكسسوارات الجذابة.

6. أثناء حضورها مباراة لكرة السلة:


اختارت بيونسيه إطلالة من الكاجوال الجذابة الممزقة أثناء ظهورها بجوار زوجها المغني الشهر جاي زيي وطفلتيهما “بلو إيفي” لتشاهد الدوري الأمريكي لكرة السلة “NBA All-Star Game” في مركز سموزي كينج سنتر نيو أورليانز لويزيانا.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

عن أباره برس 2