التخطي إلى المحتوى
اخبار الفن المصري اليوم –  14 يناير.. بدء عرض «اختيار إجباري» على «dmc» – بوابة فيتو

تقرر عرض مسلسل “اختيار إجباري” على شاشة قنوات “dmc”، الأسبوع المقبل وتحديدا 14 يناير، وبهذا يكون العمل أول المسلسلات التي تعرضها شبكة القنوات الجديدة.

ويواصل المخرج التونسي مجدي سميري تصوير بقية حلقات العمل الـ 60 والتي ستعرض بالكامل دون تقسيمها لجزئين كما اعتاد صناع أعمال.

“اختيار إجباري”، تأليف حازم متولي ويتقاسم بطولته كل من النجوم “أحمد زاهر، كريم فهمي، خالد سليم، إنجي المقدم، مي سليم، هيدي كرم، فراس سعيد، سلوى محمد علي، والفنان القدير أحمد كمال، إنجي أبو زيد، هناء الشوربجي، وغيدا نوري، فاطمة ناصر، والعديد من النجوم الشباب الذين حققوا نجاحا في الفترة الأخيرة مثل محمود حجازي وهند عبد الحليم ورانيا بنات ونور إيهاب وريم مسعودي اللبنانية الصاعدة زينة مكي في الدراما المصرية.

ومازلت المفاوضات مستمرة مع العديد من النجوم لاستكمال قائمة الأبطال، والتي من المتوقع أن تشهد عدة مفاجآت أخرى.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والإنترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية.

العمل ينتمي لنوعية الإنتاجات الضخمة؛ لأن عددا كبيرا من مشاهده سيتم تصويرها خارجيا ولاعتماده على الإيقاع السريع كأنه 60 فيلما سينمائيا، ووفرت له جهتا إنتاجه شركتا أروما “تامر مرتضى، وراديو وان، خالد حلمي”، ميزانيةً ضخمةً؛ لحرصها على توفير أعلى المواصفات التقنية والفنية لتنفيذه على هذا النحو من الجودة.

أكمل قراءة الخبر من المصدر