الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / مسؤول عراقي: عودة 1000 نازح إلى منازلهم شرق بغداد بعد سقوط "داعش"

مسؤول عراقي: عودة 1000 نازح إلى منازلهم شرق بغداد بعد سقوط "داعش"

في مسؤول عراقي: عودة 1000 نازح إلى منازلهم شرق بغداد بعد سقوط "داعش"، تناقل يومنا هذا خبر مسؤول عراقي: عودة 1000 نازح إلى منازلهم شرق بغداد بعد سقوط "داعش".
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مسؤول عراقي: عودة 1000 نازح إلى منازلهم شرق بغداد بعد سقوط "داعش"، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع الوطن.
وتناول موضوع مسؤول عراقي: عودة 1000 نازح إلى منازلهم شرق بغداد بعد سقوط "داعش"، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث مصدر عسكري عراقي، يومنا هذا، إن نحو 1000 نازح عادوا إلى منازلهم في ناحية “العظيم”، شمالىّ محافظة “ديالى”، بعد مرور أكثر من 3 سنوات على فرارهم، من سيطرة تنظيم “داعش” الإرهابي على المنطقة.

وأوضح الملازم في الجيش العراقي، غسان العبيدي، لوكالة “الأناضول” التركية للأنباء، إن 300 عائلة نازحة؛ بواقع نحو 1000 مدني، عادت يومنا هذا إلى مناطق سكنها في ناحية العظيم، بعد التأكد من سلامة موقفهم الأمني.

كما أضاف، أن قوات الجيش حصلت على تعهدات من العائلات العائدة بعدم التعاون مع أي مسلح أو شخصيات مجهولة خارج المنطقة، وإبلاغ القوات الأمنية فورًا عن أية نشاط غير طبيعي في مناطقهم، وفقا لـ”الأناضول”.

مصدر الخبر : مسؤول عراقي: عودة 1000 نازح إلى منازلهم شرق بغداد بعد سقوط "داعش" : الوطن