الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / مقتل 8 حوثيين إثر اشتباكات في شبوة جنوب شرقي اليمن

مقتل 8 حوثيين إثر اشتباكات في شبوة جنوب شرقي اليمن

في مقتل 8 حوثيين إثر اشتباكات في شبوة جنوب شرقي اليمن، تناقل يومنا هذا خبر مقتل 8 حوثيين إثر اشتباكات في شبوة جنوب شرقي اليمن.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مقتل 8 حوثيين إثر اشتباكات في شبوة جنوب شرقي اليمن، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع الوطن.
وتناول موضوع مقتل 8 حوثيين إثر اشتباكات في شبوة جنوب شرقي اليمن، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث قيادي في المقاومة اليمنية، إن 8 من مسلحي جماعة أنصار الله “الحوثي” وحلفائها، و3 من القوات الحكومية، قتلوا في اشتباكات بمديرية عسيلان، التابعة لمحافظة “شبوة”جنوب شرقي البلاد.

كما أضاف أحمد المصعبي القيادي في المقاومة الشعبية، لوكالة “الأناضول” التركية للأنباء، أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، كسرت 3 هجمات ومحاولات تسلل لمسلحي الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بمديرية عسيلان بمحافظة “شبوة”.

وأوضح “المصعبي”، أن مسلحي الحوثي وقوات صالح شنوا، 3 هجمات الأولى في منطقة “بير دعمك” ثم أعقبها هجوم عنيف في منطقة طوال السادة، وآخر في منطقة الصفراء، مشيرا إلى أن المواجهات استمرت نحو 5 ساعات، استطاعت خلالها قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية من صدها.

وأشار القيادي في المقاومة الشعبية، إلى أن المعارك أسفرت عن مقتل 8 من مسلحي الحوثي وقوات صالح، وإصابة 11 آخرين، فيما قتل نحو 3 من قوات الجيش والمقاومة الشعبية وأصيب 9 آخرين.

مصدر الخبر : مقتل 8 حوثيين إثر اشتباكات في شبوة جنوب شرقي اليمن : الوطن