الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / تواصل دخول الحجاج السوريين إلى تركيا للمغادرة عبرها باتجاه المملكة العربية السعودية

تواصل دخول الحجاج السوريين إلى تركيا للمغادرة عبرها باتجاه المملكة العربية السعودية

في تواصل دخول الحجاج السوريين إلى تركيا للمغادرة عبرها باتجاه المملكة العربية السعودية، تناقل يومنا هذا خبر تواصل دخول الحجاج السوريين إلى تركيا للمغادرة عبرها باتجاه المملكة العربية السعودية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تواصل دخول الحجاج السوريين إلى تركيا للمغادرة عبرها باتجاه المملكة العربية السعودية، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع الوطن.
وفي تفاصيل موضوع تواصل دخول الحجاج السوريين إلى تركيا للمغادرة عبرها باتجاه المملكة العربية السعودية، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تواصل دخول قوافل الحجاج السوريين إلى الأراضي التركية للمغادرة عبر مطاراتها باتجاه الأراضي المقدسة، ودخلت، يومنا هذا، قافلة مكونة من 90 حاجًّا بوابة “جيلوه جوزو” الحدودية بمنطقة الريحانية بولاية هطاي جنوب تركيا، قادمة من بوابة “باب الهوى” الحدودية بمحافظة إدلب شمال غربي سوريا.

وفي تفاصيل أحد الحجاج السوريين ويدعى محمد فاضل ولي، لوكالة “الأناضول” التركية للأنباء، إن السعادة تغمره لتوجهه إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج.

وأوضح ولي، أن استقبالهم في تركيا كان جيدًا للغاية، شاكرًا السلطات التركية لسماحها للحجاج السوريين التوجه إلى الأراضي المقدسة عبر أراضيها.

مصدر الخبر : تواصل دخول الحجاج السوريين إلى تركيا للمغادرة عبرها باتجاه المملكة العربية السعودية : الوطن