الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / رغم الحرب السورية.. "جامعة إدلب الحرة" تواصل فعالياتها التعليمية

رغم الحرب السورية.. "جامعة إدلب الحرة" تواصل فعالياتها التعليمية

في رغم الحرب السورية.. "جامعة إدلب الحرة" تواصل فعالياتها التعليمية، تم يومنا هذا تناول خبر رغم الحرب السورية.. "جامعة إدلب الحرة" تواصل فعالياتها التعليمية.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رغم الحرب السورية.. "جامعة إدلب الحرة" تواصل فعالياتها التعليمية، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع الاناضول .
وتناول موضوع رغم الحرب السورية.. "جامعة إدلب الحرة" تواصل فعالياتها التعليمية، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

إدلب (سوريا)/ براق قرجة أوغلو/ الاناضول

رغم استمرار الحرب في الداخل السوري، والظروف الأمنية السيئة، تواصل “جامعة إدلب الحرة”، فعالياتها التعليمية، وتستوعب آلاف الطلاب.

وبدأت جامعة إدلب الحرة، فعالياتها التعليمية عام 2015، بعد أن اضطرت قوات النظام السوري للانسحاب من محافظة إدلب (شمال غرب).

وتتضمن الجامعة كليات الحقوق والطب البشري والصيدلة والهندسة والتربية.

وتسعى الجامعة من خلال الطلاب الذين يتخرجون منها، إلى رفع مستوى النُخب في المحافظة، وإيجاد الأيدي العاملة الجيدة.

وعقب إتمام الدورة التكميلية، ستغلق الجامعة أبوابها بسبب العطلة الصيفية، ومن المقرر أن يبدأ الموسم الدراسي الجديد في أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وقبل يومين جرى اختيار الدكتور محمد الشيخ، رئيساً جديداً للجامعة، بإجماع أعضاء الكادر التدريسي.

وفي تصريح لمراسل الأناضول، تحدث “الشيخ”، إنّ “جامعة إدلب الحرة، تسعى لتقديم أجود العلوم لطلابها، وتعمل للحصول على اعتراف دولي للشهادات التي تمنحها”.


الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

مصدر الخبر : رغم الحرب السورية.. "جامعة إدلب الحرة" تواصل فعالياتها التعليمية : الاناضول