أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / "فاينانشال تايمز": تناقل قائمة سوداء لمقاطعة الفنادق القطرية في لندن

"فاينانشال تايمز": تناقل قائمة سوداء لمقاطعة الفنادق القطرية في لندن

في "فاينانشال تايمز": تناقل قائمة سوداء لمقاطعة الفنادق القطرية في لندن، تناقل يومنا هذا خبر "فاينانشال تايمز": تناقل قائمة سوداء لمقاطعة الفنادق القطرية في لندن.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "فاينانشال تايمز": تناقل قائمة سوداء لمقاطعة الفنادق القطرية في لندن، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع الوطن.
وفي تفاصيل موضوع "فاينانشال تايمز": تناقل قائمة سوداء لمقاطعة الفنادق القطرية في لندن، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدثت صحيفة “فاينانشال تايمز” البريطانية، في تقرير مساء أمس، إن هناك قائمة سوداء غير رسمية يتم تداولها بين المستثمرين ورجال الأعمال الخليجيين لمقاطعة فنادق لندن التي لها علاقة بقطر، دعما للمقاطعة الاقتصادية التي اتخذتها دول خليجية تجاه “الدوحة”.

وتشمل القائمة التي يتم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التوصل الاجتماعي فنادق “كلاريدج وكونوت وبيركلي” وجميعها مملوكة لمجموعة فنادق “كونستيليشن هوتلز” وهي جزء من شركة “قطر القابضة” الحكومية.

وتضم القائمة فندق “تشرشل”، وتملكه مجموعة استثمارية تابعة لرئيس وزراء قطر الأسبق الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، ومعروفة باسم “إتش بي جي”، إلى جانب “فندق كارلتون” في مدينة “كان” الفرنسية، المملوك لشركة “قطر للضيافة” ومقرها العاصمة القطرية “الدوحة”.

ووفق الصحيفة البريطانية، تعتبر تلك الفنادق جزءًا بسيطًا من حجم الأصول التي حققها المستثمرون القطريون، التي جعلت إجمالي الاستثمارات القطرية في المملكة المتحدة تتجاوز 35 ميار دولار إسترليني، وفقا لتقديرات رسمية.

مصدر الخبر : "فاينانشال تايمز": تناقل قائمة سوداء لمقاطعة الفنادق القطرية في لندن : الوطن