الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / روما: نتابع قضية الإيطالي المتهم بقتل مدير فندق في دولة مصر

روما: نتابع قضية الإيطالي المتهم بقتل مدير فندق في دولة مصر

في روما: نتابع قضية الإيطالي المتهم بقتل مدير فندق في دولة مصر، تناقل يومنا هذا خبر روما: نتابع قضية الإيطالي المتهم بقتل مدير فندق في دولة مصر.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا روما: نتابع قضية الإيطالي المتهم بقتل مدير فندق في دولة مصر، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع الوطن.
وفي تفاصيل موضوع روما: نتابع قضية الإيطالي المتهم بقتل مدير فندق في دولة مصر، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدثت الخارجية الإيطالية، إنها تتابع قضية مواطنها الذي ألقي القبض عليه في دولة مصر، مساء أمس، بعد إقدامه على قتل مواطن مصري بأحد المواقع السياحية على البحر الأحمر، وفق ما نقلت وكالة “الأناضول” التركية.

وفي بيان مقتضب، أفادت الخارجية الإيطالية بأن سفارتها في القاهرة “تتابع، بالتنسيق مع الوزارة، وبالتواصل الوثيق مع السلطات المحلية، قضية المواطن ليوناردو إيفان باسكال، المقبوض عليه في دولة مصر على خلفية مقتل أحد المواطنين المصريين”.

ووفق التليفزيون الحكومي الإيطالي، فإن شجارا وقع بين السائح الإيطالي وطارق أحمد عبد الحميد، مدير الفندق الذي كان يقضي فيه عطلته، بمدينة مرسى علم، على ساحل البحر الأحمر، بعدما رفض الأخير السماح للسائح بالسباحة في البحر، بعد المواقيت المحددة مساء.

وأشار التقرير، إلى أن الشجار “تطور إلى اشتباك بالأيدي؛ حيث قام السائح الإيطالي بضرب المدير حتى الموت”، فقامت السلطات المصرية بالقبض “باسكال” ومصادرة جواز سفره، قبل بدء التحقيق معه.

مصدر الخبر : روما: نتابع قضية الإيطالي المتهم بقتل مدير فندق في دولة مصر : الوطن