الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / مدرب تشيلسي يهاجم الحكام بعد الهزيمة في "البريمرليغ"

مدرب تشيلسي يهاجم الحكام بعد الهزيمة في "البريمرليغ"

في مدرب تشيلسي يهاجم الحكام بعد الهزيمة في "البريمرليغ"، تم يومنا هذا تناول خبر مدرب تشيلسي يهاجم الحكام بعد الهزيمة في "البريمرليغ".
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مدرب تشيلسي يهاجم الحكام بعد الهزيمة في "البريمرليغ"، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع الاناضول .
وفي تفاصيل موضوع مدرب تشيلسي يهاجم الحكام بعد الهزيمة في "البريمرليغ"، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عبد الناصر أحمد / الأناضول

شن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي هجومًا على الحكام بعد هزيمة فريقه السبت من ضيفه بيرنلي في أولى جولات الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

وفي مؤتمر صحفي، تحدث كونتي: “يبدو أن لدينا مشكلة مع الحكام”.

كما أضاف ساخرا: “سأبدأ الآن دراسة كيفية اللعب بتشكيلة تضم 10 لاعبين فقط لأنني أتوقع طرد لاعب من فريقي في كل مباراة قادمة”.

وتابع: “أنهينا المباراة بـ 10 لاعبين ضد أرسنال في درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي واليوم بـ9 لاعبين بعد طرد جاري كاهيل وسيسيك فابريغاس، وعندما يحدث هذا بانتظام عليك أن تقلق”.

وعن الإسباني ألفارو موراتا، تحدث كونتي إنه “يعمل بشكل رائع لينسجم سريعًا مع الفريق. إنه لاعب رائع”.

وعن الاصابات والايقافات، تحدث المدير الفني لتشيلسي: “أنا لست قلق لأنه يجب أن نثق في عملنا”.

وتلقى فريق تشيلسي (حامل اللقب) هزيمة مفاجئة على ملعبه ووسط جمهوره من بيرنلي بهدفين مقابل ثلاثة أهداف في أولى جولات “البريمرليغ”.


الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

مصدر الخبر : مدرب تشيلسي يهاجم الحكام بعد الهزيمة في "البريمرليغ" : الاناضول