الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / تركيا.. إلقاء القبض على 10 مشتبهين بالانتماء لـ"داعش" في بينكول

تركيا.. إلقاء القبض على 10 مشتبهين بالانتماء لـ"داعش" في بينكول

في تركيا.. إلقاء القبض على 10 مشتبهين بالانتماء لـ"داعش" في بينكول، تم يومنا هذا تناول خبر تركيا.. إلقاء القبض على 10 مشتبهين بالانتماء لـ"داعش" في بينكول.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تركيا.. إلقاء القبض على 10 مشتبهين بالانتماء لـ"داعش" في بينكول، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع الاناضول .
وفي تفاصيل موضوع تركيا.. إلقاء القبض على 10 مشتبهين بالانتماء لـ"داعش" في بينكول، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بينكول (تركيا) / عبد الله جليك / الأناضول

ألقت قوات الأمن التركي في ولاية “بينكول” (شرق)، السبت، القبض على 10 أشخاص للاشتباه بانتمائهم لتنظيم “داعش” الإرهابي، وضبطت بحوزة 6 منهم على أسلحة وذخائر.

كما ذكر بيان صادر عن ولاية بينكول أن قوات الأمن ألقت القبض على 6 أشخاص بعد ضبطت كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر في عربة كانوا يستقلونها.

كما أضاف البيان أن قوات الأمن اشتبهت بالعربة وأوقفتها، وبعد التفتيش عثر في العربة على مجموعة من قاذفات اللهب، وسبع بنادق كلاشنيكوف، ومجموعة من القنابل والذخائر.

وأشار البيان إلى أن التحقيقات الأولية أظهرت انتماء المجموعة لتنظيم “داعش” الإرهابي، وأن قوات الأمن تواصل بذل الجهود لتعقب كل من يسعى لاستهداف أمن المواطن والبلاد.

من ناحية أخرى، أضاف البيان أن قوات الأمن في الولاية نفسها ألقت القبض أمس على أربعة مشتبهين بانتمائهم لتنظيم داعش الإرهابي في عملية أمنية استهدفت خلاياهم.


الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

مصدر الخبر : تركيا.. إلقاء القبض على 10 مشتبهين بالانتماء لـ"داعش" في بينكول : الاناضول