أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / أردوغان: التهديدات الأخيرة لن تمنعنا من التمسك بمبادئنا وتحقيق أهدافنا

أردوغان: التهديدات الأخيرة لن تمنعنا من التمسك بمبادئنا وتحقيق أهدافنا

في أردوغان: التهديدات الأخيرة لن تمنعنا من التمسك بمبادئنا وتحقيق أهدافنا، تم يومنا هذا تناول خبر أردوغان: التهديدات الأخيرة لن تمنعنا من التمسك بمبادئنا وتحقيق أهدافنا.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أردوغان: التهديدات الأخيرة لن تمنعنا من التمسك بمبادئنا وتحقيق أهدافنا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الاناضول .
وتحدث موضوع أردوغان: التهديدات الأخيرة لن تمنعنا من التمسك بمبادئنا وتحقيق أهدافنا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أنقرة/ الأناضول

تحدث الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إن التهديدات والانتهاكات والهجمات المتزايدة في الآونة الأخيرة ضد سيادة بلاده، لن تمنعها على الإطلاق من التمسك بمبادئها وتحقيق أهدافها.

جاء ذلك خلال توقيعه على الدفتر الخاص لضريح مؤسس الجمهورية مصطفى كمال أتاتورك، يومنا هذا الخميس، في ذكرى 30 أغسطس/آب عيد النصر ويوم القوات المسلحة.

وأعرب أردوغان عن اعتزازه بإحياء الذكرى الـ96 للانتصارات التي أحرزها الجيش التركي بقيادة أتاتورك، على قوات الحلفاء والجيوش اليونانية الغازية في عام 1922.

وشدّد على أن الشعب التركي كما كان قبل 96 عامًا، يحافظ يومنا هذا على استقلاله مضحيًا بنفسه.

ورافق أردوغان خلال زيارته الضريح بأنقرة، رئيس مجلس النواب بن علي يلدريم، ونائب الرئيس فؤاد أوقطاي، ورئيس الأركان يشار غولر، وشخصيات سياسية وعسكرية أخرى.

ويعتبر عيد النصر، ويوم القوات المسلحة، عيدًا وطنيًا في الجمهورية التركية، وجمهورية شمال قبرص التركية، حيث تحيي الدولتان في هذه المناسبة ذكرى الانتصارات، التي أحرزها الجيش التركي، بقيادة مصطفى كمال أتاتورك، على قوات الحلفاء، والجيوش اليونانية الغازية، بتاريخ 30 أغسطس/آب 1922.

وبهذه المناسبة، تقام أنشطة وفعاليات مختلفة في كافة الولايات والسفارات والبعثات الدبلوماسية التركية بالخارج.


مصدر الخبر : أردوغان: التهديدات الأخيرة لن تمنعنا من التمسك بمبادئنا وتحقيق أهدافنا : الاناضول