الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / مسؤول إيراني ورئيس منظمة الحج الإيرانية يصلان المدينة المنورة

مسؤول إيراني ورئيس منظمة الحج الإيرانية يصلان المدينة المنورة

في مسؤول إيراني ورئيس منظمة الحج الإيرانية يصلان المدينة المنورة، تناقل يومنا هذا خبر مسؤول إيراني ورئيس منظمة الحج الإيرانية يصلان المدينة المنورة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مسؤول إيراني ورئيس منظمة الحج الإيرانية يصلان المدينة المنورة، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع الوطن.
وفي تفاصيل موضوع مسؤول إيراني ورئيس منظمة الحج الإيرانية يصلان المدينة المنورة، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وصل ممثل الولي الفقيه في شؤون الحج الإيرانية علي قاضي عسكر، ورئيس منظمة الحج الإيرانية حميد محمدي إلى المدينة المنورة، أمس، ووصل قاضي عسكر ومحمدي على رأس وفد يضم مساعدين في بعثة الحجاج الإيرانيين إلى بيت الله الحرام بالمدينة المنورة، وكان في استقبالهما مسؤولو وزارة الحج المملكة.

وسيقوم المشرف على الحجاج الإيرانيين، ومسؤولو منظمة الحج والزيارة، بتفقد لجنة عمليات المدينة المنورة ودراسة آخر تطورات إيفاد الحجاج الإيرانيين، وقبل توجهه إلى المدينة المنورة أعرب قاضٍ عسكري عن أمله في أن تقوم المملكة بتوفير الضروريات من أجل حفظ أمن الحجاج.

من جانبها، ذكرت قناة “روسيا يومنا هذا” الإخبارية الروسية، أنه توجه حتى اللحظة أكثر من 11 ألف حاج إيراني إلى المدينة المنورة، وتخطى عدد التأشيرات الصادرة حتى الآن 45 ألف تأشيرة.

مصدر الخبر : مسؤول إيراني ورئيس منظمة الحج الإيرانية يصلان المدينة المنورة : الوطن