الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / "الإعلام الفلسطينية": رصدنا 76 انتهاكا ضد الصحفيين في القدس المحتلة

"الإعلام الفلسطينية": رصدنا 76 انتهاكا ضد الصحفيين في القدس المحتلة

في "الإعلام الفلسطينية": رصدنا 76 انتهاكا ضد الصحفيين في القدس المحتلة، تناقل يومنا هذا خبر "الإعلام الفلسطينية": رصدنا 76 انتهاكا ضد الصحفيين في القدس المحتلة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "الإعلام الفلسطينية": رصدنا 76 انتهاكا ضد الصحفيين في القدس المحتلة، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع الوطن.
وفي تفاصيل موضوع "الإعلام الفلسطينية": رصدنا 76 انتهاكا ضد الصحفيين في القدس المحتلة، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدثت وزارة الإعلام الفلسطينية، يومنا هذا، إن يوليو الماضي، شهد الوتيرة الأعلى من الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيين والمؤسسات الإعلامية في الضفة الغربية وغزة والقدس.

وذكرت في بيان، أنها رصدت 76 انتهاكًا معظمها ضد الصحفيين في القدس المحتلة، خلال الأحداث التي رافقت نصب إسرائيل بوابات إلكترونية على أبواب المسجد الأقصى الشهر الماضي.

وأوضحت”الوزارة الفلسطينية”: تنوعت تلك الانتهاكات بين الإصابة بالرصاص المطاطي، والغاز المسيل للدموع، والضرب، والاعتقال، والمنع من التغطية.

وسجلت الوزارة اقتحامات لعدد من المكاتب الإعلامية في المناطق التابعة للسلطة الفلسطينية بالضفة، وفقا لما ذكرته وكالة “الأناضول” التركية للأنباء.

مصدر الخبر : "الإعلام الفلسطينية": رصدنا 76 انتهاكا ضد الصحفيين في القدس المحتلة : الوطن