أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / قبرص: خلافنا مع تركيا سيادي.. واتفاقنا مع جمهورية مصر لن يقبل التفاوض

قبرص: خلافنا مع تركيا سيادي.. واتفاقنا مع جمهورية مصر لن يقبل التفاوض

في قبرص: خلافنا مع تركيا سيادي.. واتفاقنا مع جمهورية مصر لن يقبل التفاوض، تناقل يومنا هذا خبر قبرص: خلافنا مع تركيا سيادي.. واتفاقنا مع جمهورية مصر لن يقبل التفاوض.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قبرص: خلافنا مع تركيا سيادي.. واتفاقنا مع جمهورية مصر لن يقبل التفاوض، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع قبرص: خلافنا مع تركيا سيادي.. واتفاقنا مع جمهورية مصر لن يقبل التفاوض، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد وكيل وزارة الطاقة القبرصية، ستيليوس هيموناس، أمس، أن خلاف بلاده مع تركيا حول التنقيب عن البترول والغاز الطبيعي شرقي البحر المتوسط، هو خلاف سيادي، مشددًا على أن الأزمة لا تتعلق بمصر وأن اتفاقية نيقوسيا مع القاهرة أمرًا غير مطروحًا للنقاش أو التفاوض.  

واخبر المسئول القبرصي في تصريحات لقناة الحرة العراقية ردا على تصريحات للرئيس التركي رجب طيب أردوغان بشأن الأزمة قائلا: نحن نفعل كل ما بوسعنا لتدارك الموقف.  

كما أضاف: قبرص تعمل على إدارك الموقف في ما يتعلق بأزمة تنقيب عن البترول والغاز الطبيعي شرق البحر المتوسط بينها وبين تركيا، هناك اتفاقية مع جمهورية مصر منذ سنوات وليس هناك حاجة للنقاش مع جمهورية مصر في هذا الشأن.

مصدر الخبر : قبرص: خلافنا مع تركيا سيادي.. واتفاقنا مع جمهورية مصر لن يقبل التفاوض : الوطن