أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / تركيا تدين التفجير الإرهابي على مقر المؤسسة الوطنية الليبية للنفط

تركيا تدين التفجير الإرهابي على مقر المؤسسة الوطنية الليبية للنفط

في تركيا تدين التفجير الإرهابي على مقر المؤسسة الوطنية الليبية للنفط، تم يومنا هذا تناول خبر تركيا تدين التفجير الإرهابي على مقر المؤسسة الوطنية الليبية للنفط.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تركيا تدين التفجير الإرهابي على مقر المؤسسة الوطنية الليبية للنفط، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الاناضول .
وتحدث موضوع تركيا تدين التفجير الإرهابي على مقر المؤسسة الوطنية الليبية للنفط، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أنقرة/ توغجه نور يلماز/ الأناضول

أدانت وزارة الخارجية التركية، يومنا هذا الثلاثاء، التفجير الإرهابي الذي استهدف أمس مقر المؤسسة الوطنية الليبية للنفط في العاصمة طرابلس.

وتحدثت الخارجية في بيان: “ندين بشدة التفجير الإرهابي الذي استهدف هذه المؤسسة التي تعد من أهم المؤسسات الليبية من حيث دورها في توفير الرخاء والاستقرار للشعب الليبي”.

فيما ترحمت على أرواح الضحايا الذين فقدوا أرواحهم في الهجوم، وتمنت الشفاء العاجل للجرحى والصبر لذويهم.

وهاجم مسلحون، صباح أمس الإثنين، مقر المؤسسة، وحدثت انفجارات وإطلاق نار كثيف داخل المبنى، وجرى احتجاز موظفين، قبل أن تصل قوات الأمن وتحررهم.

وأسفر الهجوم عن مقتل اثنين من موظفي المؤسسة، وإصابة عشرة آخرين، بحسب البيان. وهي حصيلة أفادت بها أيضًا وزارتا الصحة والداخلية.

ويأتي الهجوم بعد يوم من إعلان البعثة الأممية بليبيا موافقة المجموعات المسلحة المتصارعة في طرابلس على إنشاء آلية “لتثبيت” وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه مؤخرًا.


مصدر الخبر : تركيا تدين التفجير الإرهابي على مقر المؤسسة الوطنية الليبية للنفط : الاناضول