X

في تأسيس "المجلس الوطني الشبابي الفلسطيني" في عمّان، تم يومنا هذا تناول خبر تأسيس "المجلس الوطني الشبابي الفلسطيني" في عمّان.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تأسيس "المجلس الوطني الشبابي الفلسطيني" في عمّان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الاناضول .
وتحدث موضوع تأسيس "المجلس الوطني الشبابي الفلسطيني" في عمّان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

إسطنبول/خالص أق يلدز/الأناضول

أعلن منتدى شباب منظمة التعاون الإسلامي، عن تأسيس المجلس الوطني الشبابي الفلسطيني، في ختام مخيم ثقافي، استضافته العاصمة الأردنية عمّان، في الفترة بين 6 – 9 أيلول/ سبتمبر الجاري.

ووفق بيان صادر عن المنتدى (مقره إسطنبول)، الإثنين، بذل الشبان الفلسطينيون المشاركون في المخيم الثقافي المذكور جهودا حثيثة لتأسيس المجلس.

وأوضح أن المجلس الذي تأسس بمبادرة من منتدى شباب المؤتمر الإسلامي للحوار والتعاون، سيكون مظلة للشباب في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس والشتات.

يشار أن مخيم شباب العالم الإسلامي الثقافي بعمّان أُقيم تحت إشراف المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة “إيسيسكو”(مقرها الرباط).

إلى جانب منظمة إيسيسكو شارك في تنظيم المخيم كل من؛ منتدى شباب المؤتمر الإسلامي للحوار والتعاون، واتحاد جامعات العالم الإسلامي.

ويهدف المخيم إلى تأكيد التزام وتضامن الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وحقه المشروع في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


مصدر الخبر : تأسيس "المجلس الوطني الشبابي الفلسطيني" في عمّان : الاناضول

الاقسام: الأخبار العربية والدولية
الأناضول :