الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / وزير الدفاع الأمريكي: لا نستطيع تأكيد أو نفي مقتل البغدادي

وزير الدفاع الأمريكي: لا نستطيع تأكيد أو نفي مقتل البغدادي

في وزير الدفاع الأمريكي: لا نستطيع تأكيد أو نفي مقتل البغدادي، تم يومنا هذا تناول خبر وزير الدفاع الأمريكي: لا نستطيع تأكيد أو نفي مقتل البغدادي.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الدفاع الأمريكي: لا نستطيع تأكيد أو نفي مقتل البغدادي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الاناضول .
وتحدث موضوع وزير الدفاع الأمريكي: لا نستطيع تأكيد أو نفي مقتل البغدادي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

واشنطن/ أثير كاكان/ الأناضول

رفض وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، يومنا هذا الجمعة، تأكيد أو نفي مقتل زعيم تنظيم “داعش” الإرهابي، أبو بكر البغدادي، لعدم امتلاكه لمعلومات موثوقة.

وتحدث الوزير الأمريكي، خلال مؤتمر صحفي عقده يومنا هذا بمقر وزارته (البنتاغون)، معلّقا على إعلان المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن لديه “معلومات مؤكدة” تفيد بمقتل زعيم التنظيم: “نحن في الجيش الأمريكي لا نتكهن، وفي حال وردتنا معلومات فسنخبركم بها”.

كما أضاف من العاصمة واشنطن: “غير أننا لا نستطيع حتى الآن تأكيد أو نفي” ما يتردّد حول الموضوع.

وتابع الجنرال الأمريكي المتقاعد أنّ “نهجنا هو أن نفترض بأنه حي حتى يثبت لنا العكس، وحتى الآن، لم يثبت لدينا العكس”.

وتأتي تصريحات الوزير الأمريكي بعد أن أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، والذي يتخذ من بريطانيا مركزاً له، الثلاثاء الماضي، أن لديه “معلومات مؤكدة” تفيد بمقتل زعيم التنظيم المتطرف.


الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

مصدر الخبر : وزير الدفاع الأمريكي: لا نستطيع تأكيد أو نفي مقتل البغدادي : الاناضول