الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / مسؤول كويتي: السعوديه والكويت وجهان لعملة واحدة

مسؤول كويتي: السعوديه والكويت وجهان لعملة واحدة

في مسؤول كويتي: السعوديه والكويت وجهان لعملة واحدة، تناقل يومنا هذا خبر مسؤول كويتي: السعوديه والكويت وجهان لعملة واحدة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مسؤول كويتي: السعوديه والكويت وجهان لعملة واحدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع مسؤول كويتي: السعوديه والكويت وجهان لعملة واحدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد وكيل وزارة الإعلام الكويتية المساعد للتخطيط والتنمية المعرفية محمد العواش، أن الكويت والسعودية وجهان لعملة واحدة وترتبطان بعلاقات تاريخية راسخة على الصعيدين الرسمي والشعبي تحظى بالرعاية والدعم من قائدي البلدين الشيخ صباح الأحمد وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأوضح العواش عقب لقائه يومنا هذا في الرياض مع وزير الإعلام السعودي عواد العواد، أنه سلم إليه دعوة من وزير الإعلام الكويتي محمد الجبري لحضور افتتاح مركز عبد الله السالم بالكويت الأسبوع المقبل، فضلا عن استعراض عدد من القضايا الإعلامية وفي مقدمتها دعم أنشطة اتحاد إذاعات الدول العربية وفك الاحتكار الموجود على الأنشطة الرياضية من جانب بعض القنوات الفضائية، مشددًا على الرغبة المشتركة في تعزيز التعاون الإعلامي والدفع به إلى آفاق أرحب.

كما أضاف أن وزير الإعلام السعودي قدم عددا من التوجيهات التي سنعمل على تفعيلها في اجتماع وزراء الإعلام العرب في مايو المقبل في القاهرة.

مصدر الخبر : مسؤول كويتي: السعوديه والكويت وجهان لعملة واحدة : الوطن