الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / القسام: سيطرنا على أجهزة تقنيه إسرائيلية تحتوي أسرارا كبيرة

القسام: سيطرنا على أجهزة تقنيه إسرائيلية تحتوي أسرارا كبيرة

في القسام: سيطرنا على أجهزة تقنيه إسرائيلية تحتوي أسرارا كبيرة، تم يومنا هذا تناول خبر القسام: سيطرنا على أجهزة تقنيه إسرائيلية تحتوي أسرارا كبيرة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا القسام: سيطرنا على أجهزة تقنيه إسرائيلية تحتوي أسرارا كبيرة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الاناضول .
وتحدث موضوع القسام: سيطرنا على أجهزة تقنيه إسرائيلية تحتوي أسرارا كبيرة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

غزة / محمد ماجد / الأناضول

تحدثت كتائب “عز الدين القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”، إنها سيطرت على أجهزة تقنيه ومعدات تحتوي على أسرار كبيرة خلال عملية تسلل القوة الإسرائيلية لقطاع غزة”، في 11 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

واخبر المتحدث باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، خلال مؤتمر صحفي عقده في مدينة غزة، بشأن التحقيقات في عملية التوغل الإسرائيلية شرق مدينة خانيونس: “إننا قد سيطرنا على أجهزة تقنيه ومعدات تحتوي على أسرار كبيرة ظن العدو أنها قد تبخرت باستهدافه لمركبات ومعدات القوة”.

كما أضاف: “يجب على العدو وأجهزته الأمنية أن تقلق كثيرا؛ كون أن الكنز المعلوماتي الذي تحصلنا عليه سيعطينا ميزة استراتيجية على صعيد صراع العقول مع الاحتلال الصهيوني”.

وأعلنت القسام، في 11 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، أنها اكتشفت قوة إسرائيلية متسللة إلى خانيونس، واشتبكت مع عناصرها؛ ما أسفر عن استشهاد 7 من كوادر القسام، وضابط إسرائيلي.

يتبع//


مصدر الخبر : القسام: سيطرنا على أجهزة تقنيه إسرائيلية تحتوي أسرارا كبيرة : الاناضول