الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / ولي عهد أبوظبي يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي التعاون العسكري

ولي عهد أبوظبي يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي التعاون العسكري

في ولي عهد أبوظبي يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي التعاون العسكري، تم يومنا هذا تناول خبر ولي عهد أبوظبي يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي التعاون العسكري.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ولي عهد أبوظبي يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي التعاون العسكري، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الاناضول .
وتحدث موضوع ولي عهد أبوظبي يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي التعاون العسكري، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أبو ظبي/ الأناضول

بحث محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الجمعة، مع وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، “تعزيز التعاون العسكري والدفاعي”.

ووفق وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، تطرق اللقاء الذي جرى في أبوظبي، إلى “القضايا والأحداث الجارية التي تشهدها عدد من الدول بمنطقة الشرق الأوسط، والجهود المبذولة لمعالجتها ومواجهتها”.

كما تطرق اللقاء إلى “التعاون بين الإمارات والولايات المتحدة لمكافحة التطرف والإرهاب، لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة و العالم”، حسب الوكالة التي لم تذكر تفاصيل عن مدة الزيارة، التي تأتي في إطار جولة شملت أفغانستان وباكستان.

والإثنين الماضي، التقى جوزيف فوتيل، قائد القيادة المركزية الأمريكية، محمد بن زايد، في الإمارات وبحثا التعاون العسكري.

وتشكل قاعدة الظفرة مركز التواجد الرئيسي للقوات الأمريكية في الإمارات، إلا أن الجيش الأمريكي له قوات كذلك في ميناء “جبل علي” الذي تستخدمه قوات المارينز، وتوجد فيها قاعدة جوية ومستودعات متعددة لأغراض الدعم اللوجيستي.


مصدر الخبر : ولي عهد أبوظبي يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي التعاون العسكري : الاناضول