X

في الرماية بالسهم.. بطل يومنا هذا الثالث للألعاب الدوليةللشعوب الرحل بقرغيزيا، تم يومنا هذا تناول خبر الرماية بالسهم.. بطل يومنا هذا الثالث للألعاب الدوليةللشعوب الرحل بقرغيزيا.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الرماية بالسهم.. بطل يومنا هذا الثالث للألعاب الدوليةللشعوب الرحل بقرغيزيا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الاناضول .
وتحدث موضوع الرماية بالسهم.. بطل يومنا هذا الثالث للألعاب الدوليةللشعوب الرحل بقرغيزيا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قرغيزيا / نذير علييف / الأناضول

تتواصل لليوم الثالث على التوالي في مدينة “جولبون أطا” شمالي قرغيزيا، مسابقات الدورة الثالثة لـ”الألعاب الدولية للشعوب الرحل”، والتي ترعاها وكالة الأناضول وهيئة الإذاعة والتلفزيون التركية “تي أر تي” بصفتيهما “الشريك الإعلامي العالمي”.

وشهد يومنا هذا الثالث من “الألعاب الدولية للشعوب الرحل”، مسابقات الرماية بالسهم، والرماية بالسهم من ظهر الخيل، بحسب مراسل الأناضول.

وشارك في مسابقات يومنا هذا 122 رياضيًا من 66 دولة، فيما مثّل تركيا 11 رياضيًا.

وحظي ملابس الحرب التقليدية التي يرتديها المتسابقون اهتماما كبيرا من قبل الحضور.

والأحد الماضي، افتتحت الدورة الثالثة لـ”الألعاب الدولية للشعوب الرحل”، في مدينة “جولبون أطا” شمالي قرغيزيا، برعاية رئيس البلاد سورونباي جنبكوف، غير أن فعاليات المسابقات بدأت الإثنين الماضي.

وحضر مراسم الافتتاح إلى جانب رئيس البلد المضيف، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ونظيره الكازاخي نورسلطان نزارباييف، ورئيس جمهورية تتارستان الروسية رستم مينيخانوف، ورئيس الوزراء المجري فيكتور أوروبان.

ومن المنتظر أن يشارك في الحدث نحو 3 آلاف رياضي من 80 دولة، يتنافسون في 23 نوعًا من الرياضات المتعلقة بثقافات العالم بينها المصارعة والرماية ورياضات ركوب الخيل.

وبدأت فعاليات المسابقات، اعتبار من الإثنين، وتوزع فيها 594 ميدالية؛ بينها 174 ذهبية، و173 فضية، و247 برونزية، على الرياضيين الفائزين بالمسابقات التي تختتم فعالياتها في الثامن من سبتمبر/أيلول الحالي.

واستضافت قرغيزيا الدورة الأولى في 2014، والثانية في 2016.


مصدر الخبر : الرماية بالسهم.. بطل يومنا هذا الثالث للألعاب الدوليةللشعوب الرحل بقرغيزيا : الاناضول

الاقسام: الأخبار العربية والدولية
الأناضول :