الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / "الدفاع الصينية": مستعدون لمواصلة تطوير التعاون مع روسيا

"الدفاع الصينية": مستعدون لمواصلة تطوير التعاون مع روسيا

في "الدفاع الصينية": مستعدون لمواصلة تطوير التعاون مع روسيا، تناقل يومنا هذا خبر "الدفاع الصينية": مستعدون لمواصلة تطوير التعاون مع روسيا.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "الدفاع الصينية": مستعدون لمواصلة تطوير التعاون مع روسيا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع "الدفاع الصينية": مستعدون لمواصلة تطوير التعاون مع روسيا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعرب المتحدث باسم وزارة الدفاع الصينية رين قو تشيانغ، يومنا هذا الخميس، عن استعداد بكين لمواصلة تطوير التعاون الدفاعي مع موسكو.

وجاءت تصريحات رين تعليقًا على التصريحات التي أدلى بها السفير الروسي في بكين أندريه دينيسوف، مؤخرًا، حول مستوى التعاون العسكري بين البلدين، حيث تحدث في 20 ديسمبر الجاري: “إن التعاون العسكري الروسي – الصيني يعد أول مؤشر على الثقة السياسية بين الجانبين”.

واخبر رين في تصريحات بثتها وكالة أنباء “سبوتنيك” الروسية على نشرتها باللغة الإنجليزية: “نتفق مع تقييمات السفير الروسي لدى الصين أندريه دينيسوف بشأن العلاقات الصينية – الروسية في القطاع الدفاعي فالجميع يعرف أن العلاقات بين جيشي البلدين تظل في أعلى مستوى لها”.

وشدد المتحدث على أن التعاون العسكري بين موسكو وبكين تم تشخيصه عن طريق بعض الخصائص، مثل الدور الشخصي الذي يؤديه زعيما البلدين، إلى جانب التفاعل الاستراتيجي بين الجانبين.

مصدر الخبر : "الدفاع الصينية": مستعدون لمواصلة تطوير التعاون مع روسيا : الوطن