الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / قوات النظام السوري تسيطر على عشرات القرى المحاذية لمطار أبو الضهور

قوات النظام السوري تسيطر على عشرات القرى المحاذية لمطار أبو الضهور

في قوات النظام السوري تسيطر على عشرات القرى المحاذية لمطار أبو الضهور، تناقل يومنا هذا خبر قوات النظام السوري تسيطر على عشرات القرى المحاذية لمطار أبو الضهور.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قوات النظام السوري تسيطر على عشرات القرى المحاذية لمطار أبو الضهور، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع قوات النظام السوري تسيطر على عشرات القرى المحاذية لمطار أبو الضهور، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سيطرت قوات النظام السوري، خلال الساعات الـ24 الأخيرة، على عشرات القرى والبلدات الواقعة في منطقة محاذية لمطار أبو الضهور العسكري، بعد طرد هيئة تحرير الشام وفصائل اخرى منها، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، يومنا هذا.

واخبر مدير المرصد رامي عبد الرحمن، “سيطرت قوات النظام خلال 24 ساعة على 79 قرية على الأقل في ريف حلب الجنوبي، المحاذي لمطار أبو الضهور العسكري”.

وتخوض القوات السورية منذ 3 أسابيع معارك عنيفة ضد هيئة تحرير الشام (النصرة سابقاً) وفصائل أخرى للسيطرة على المطار الواقع في ريف ادلب الجنوبي الشرقي على الحدود مع محافظة حلب (شمال).

وتمكنت بموجب هذا الهجوم الذي دفع أكثر من مئة الف مدني للنزوح منذ مطلع ديسمبر بحسب الأمم المتحدة، من السيطرة على عشرات البلدات والقرى في المنطقة. كما استطاعت قبل أيام من دخول حرم المطار قبل أن تتراجع إثر هجوم مضاد للفصائل.

مصدر الخبر : قوات النظام السوري تسيطر على عشرات القرى المحاذية لمطار أبو الضهور : الوطن