الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / مصدر بالحكومة اليمنية ينفي نقل هادي للعلاج بالولايات المتحدة

مصدر بالحكومة اليمنية ينفي نقل هادي للعلاج بالولايات المتحدة

في مصدر بالحكومة اليمنية ينفي نقل هادي للعلاج بالولايات المتحدة، تم يومنا هذا تناول خبر مصدر بالحكومة اليمنية ينفي نقل هادي للعلاج بالولايات المتحدة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مصدر بالحكومة اليمنية ينفي نقل هادي للعلاج بالولايات المتحدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الاناضول .
وتحدث موضوع مصدر بالحكومة اليمنية ينفي نقل هادي للعلاج بالولايات المتحدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اليمن / مراد العريفي / الأناضول

نفى مصدر مسؤول في الحكومة اليمنية، مساء الأحد، صحة ما ذكرته تقارير إعلامية عن “نقل” الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، إلى الولايات المتحدة لتلقي العلاج.

وتحدث المصدر، للأناضول، مشترطا عدم نشر اسمه كونه غير مخول بالحديث للإعلام، إن الرئيس هادي غادر مقر إقامته المؤقت في العاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، مساء يومنا هذا، متوجها إلى الولايات المتحدة، للمشاركة في الاجتماعات الدورية للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وتابع أن هادي، وعلى هامش هذه الاجتماعات، سيلتقي عددا من المسؤولين في الإدارة الأمريكية، وسيجري فحوصات طبية روتينية.

وغادر الرئيس اليمني الرياض بعد ساعات من ترأسه اجتماعا للجنة الاقتصادية، بحضور كل من نائبه، الفريق علي محسن الأحمر، ورئيس الحكومة، أحمد عبيد بن دغر.

وأصدر هادي، خلال الاجتماع، توجيهات لمعالجة الوضع الاقتصادي “بشكل عاجل”، عقب احتجاجات شهدتها محافظة عدن، العاصمة المؤقتة، جنوبي اليمن؛ جراء الوضع الاقتصادي المتدهور للغاية.

ويعاني اليمن، منذ قرابة 4 سنوات، من حرب أهلية بين القوات الحكومية ومسلحي جماعة “أنصار الله” (الحوثيين)، الذين يسيطرون على محافظات، بينها العاصمة صنعاء منذ 2014.

وينفذ تحالف عربي، منذ 2015، عمليات عسكرية في اليمن، دعما للقوات الحكومية في مواجهة المسلحين الحوثيين.


مصدر الخبر : مصدر بالحكومة اليمنية ينفي نقل هادي للعلاج بالولايات المتحدة : الاناضول