التخطي إلى المحتوى
نجل خاشقجي يستقبل المعزين في مقتل والده

في نجل خاشقجي يستقبل المعزين في مقتل والده، تم يومنا هذا تناول خبر نجل خاشقجي يستقبل المعزين في مقتل والده.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نجل خاشقجي يستقبل المعزين في مقتل والده، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الاناضول .
وتحدث موضوع نجل خاشقجي يستقبل المعزين في مقتل والده، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

جدة/ الأناضول-

استقبل صلاح، نجل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، المعزّين في مقتل والده، مساء الجمعة، بمنزل الأسرة في مدينة جدة المملكة.

وتناقلت صور ومقاطع فيديو، عبر منصات “تويتر”، أجزاء من تلقى العزاء الذي حضره نجل خاشقجي، وشارك فيه العديد من المعزين، دون أن يتضح على الفور هل من بينهم مسؤولون أم لا.

وكان صلاح خاشقجي أعلن، الخميس في تغريدة على حسابه الموثق بـ”تويتر”، أن عزاء والده سيقام من يوم الجمعة إلى يوم الأحد بمنزل العائلة في جدة، بينما يُقام العزاء للنساء من يوم الاثنين ولغاية يوم الأربعاء.

والجمعة، أقيمت صلاة الغائب على روح خاشقجي، في العديد من مدن العالم، وعلى رأسها مكة المكرمة والمدينة المنورة، وإسطنبول، ولندن وجاكارتا.

وأمس الأول الخميس، أعلنت النيابة العامة المملكة، أن من أمر بقتل خاشقجي، داخل قنصلية بلاده في إسطنبول هو “رئيس فريق التفاوض معه” دون ذكر اسمه، وأنّ جثة المجني عليه (خاشقجي) تمت تجزئتها من قبل المباشرين للقتل (دون تسميتهم)، وتم نقلها إلى خارج مبنى القنصلية.

إلّا أن الإعلان يتناقض مع ما تؤكده وسائل إعلام، خاصة الغربية منها، بأن من أصدر أمر قتل خاشقجي، هو ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، فضلا عن إعلان من النيابة العامة المملكة أن الجريمة حدثت جراء شجار عابر مع أشخاص في القنصلية.

واعتبر وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، أن بعض تصريحات النيابة العامة المملكة حول ملابسات جريمة مقتل خاشقجي، “غير مرضية”، واخبر: “يجب الكشف عن الذين أمروا بقتل خاشقجي والمحرضين الحقيقيين وعدم إغلاق القضية بهذه الطريقة”.


مصدر الخبر : نجل خاشقجي يستقبل المعزين في مقتل والده : الاناضول