X

في قرقاش: التدخل الإيراني في اليمن يؤكد صواب قرار عاصفة الحزم، تناقل يومنا هذا خبر قرقاش: التدخل الإيراني في اليمن يؤكد صواب قرار عاصفة الحزم.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قرقاش: التدخل الإيراني في اليمن يؤكد صواب قرار عاصفة الحزم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع قرقاش: التدخل الإيراني في اليمن يؤكد صواب قرار عاصفة الحزم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث أنور قرقاش وزير الخرجية الإماراتي، إن التحالف العربي بقيادة الرياض يدير ملفات مهمة تتضمن الأبعاد العسكرية والإنسانية.

كما أضاف قرقاش خلال تغريدات له عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “تتضح جوانب التدخل الإيراني في اليمن بمرور كل يوم، ومعها يتأكد صواب قرار عاصفة الحزم، لا شك أن الاختبار عسير ولكنه استحقاق لا بد منه، الهدف الإستراتيجي واضح وهو أمن واستقرار الجزيرة العربية للأجيال القادمة”.

وتابع قرقاش: “وفِي هذا السياق تلعب الإمارات دورها كاملاً ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، وتضحيات أبنائنا لأجل مستقبل دولتهم ومنطقتهم ولن ينل منها خطاب رخيص أو إشاعة ساقطة أو رشوة مرتبكة”.

واستكمل قرقاش: “ولإدراك الهدف الإستراتيجي يدير التحالف العربي بقيادة الرياض ملفات مهمة تتضمن السياسي والعسكري والإنساني والأمني، ومن خلالها سندرك هدفنا عبر يمن مستقر ومزدهر ضمن محيطه الطبيعي”.

مصدر الخبر : قرقاش: التدخل الإيراني في اليمن يؤكد صواب قرار عاصفة الحزم : الوطن

الاقسام: الأخبار العربية والدولية
الوطن :